فنانين أجبرهم المرض على هجرة الفن آخرهم لطفي لبيب

حالة من الحزن تسيطر على محبي ومتابعي نجوم الفن حين ابتعاد أحد النجوم عن الساحة الفنية وخصوصا لو أبعده المرض عن الساحة الفنية  وقد حدث هذا للعديد من المبدعين ونرصد أبرزهم خلال هذا التقرير

ابتعد الفنان صلاح السعدني عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات، بينما أصبحت حركته محدودة للغاية، بسبب حالته الصحية وتقدم العمر به إذ لم يظهر في أي مناسبات فنية منذ عدة سنوات، إلا أن ابنه أحمد السعدني ينشر بين فترة وأخرى صورة للعمدة على مواقع التواصل الاجتماعي يطمئن بها عشاقه.

الفنانة سهير البابلي من أهم فنانات جيلها وغابت عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة بسبب عدم مقدرتها على الحركة بشكل طبيعي بسبب تقدمها في العمر، فهي تحتاج دائمًا إلى من يعاونها في الحركة إلى أن توفاها الله .

فاجأ الفنان لطفى لبيب محبيه بإعلانه عن تردى أوضاعه الصحية إثر إصابته بجلطة في المخ، والتي تركت بدورها آثاراً واضحة على حركة ذراعه وقدمه اليسرى، وهو ما أثر على اختياراته الفنية التي أصبحت محدودة للغاية، إلى أنه صرح مؤخرا بأنه لن يقوم بالتمثيل مرة أخرى بسبب عدم قدرة حالته الصحية.
الفنان الراحل جورج سيدهم، هو أحد أعضاء فريق ثلاثي أضواء المسرح مع الراحلين سمير غانم والضيف أحمد، حيث تسببت إصابته بجلطات متعددة في إصابته بالشلل، إذ أصبح لا يستطيع الوقوف على قدمَيه، وهو ما أبعده عن التمثيل بشكل كامل منذ نحو 20 عامًا.

يعتبر الفنان الراحل المنتصر بالله أحد أهم نجوم الكوميديا في مصر، وتعرض للإصابة بالشلل وعدم القدرة على الحركة بشكل طبيعي في أعقاب إصابته بجلطة في المخ، تلقى العلاج منها؛ وهو ما جعله يبتعد عن الوسط الفني.

يوسف فوزي ابتعد عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات بشكل كامل بعدما أُصيب بمرض الشلل الرعاش، حيث لم يعد قادرًا على الحديث بشكل طبيعي منذ أزمته الصحية، وهو ما دفعه للابتعاد عن الوسط الفني، واكتفى بوجوده بجوار أسرته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب