لطفي لبيب يعلن اعتزاله الفن لهذا السبب

 

أعلن الفنان لطفي لبيب، اعتزاله التمثيل، خلال تكريمه في حفل افتتاح مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون من قبل وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم. وطمأن لطفي لبيب الجمهور على حالته الصحية، في تصريح لموقع "الوطن" على هامش تكريمه، قائلا: "الجمهور واحشني جدا وأنا بصحة كويسة ولكني مقدرش أمثل.. دي إرادة ربنا لإني أصبت بجلطة أثرت على جنبي الشمال.. ومش بقدر أقف على رجلي".


وقامت وزيرة الثقافة خلال الحفل بتكريم كل من من الفنان أحمد فؤاد سليم والفنانة سهير المرشدي، واسم الفنان الراحل محمود الجندي، وتسلم الجائزة ابنه المخرج أحمد الجندي، واسم نهاد صليحة ويتسلم الجائزة ابنتها سارة عناني، بالإضافة إلى تكريم عدد من أبطال حرب 6 أكتوبر المجيدة.


رغم رفضه الحديث عن حياته الشخصية، كشف لطفي لبيب عن زواجه وأنه لديه 3 أبناء و4 أحفاد ؛ من أشهر إفيهات الفنان لطفى لبيب "اقتل نسمة نفسها" التي قالها في فيلم “جاءنا البيان التالي والذي قام ببطولته محمد هنيدي وحنان ترك وإفيه ”ابنك مجنون يا حج" قالها لمحمد سعد فى فيلم "كركر" و"ارحم أمي العيانة" فى فيلم “عسل أسود".


وكان آخر ظهور الفنان لطفى لبيب مع الفنان أشرف عبد الباقى، والذى شارك متابعيه بصورة له مع لبيب، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام وعلق اشرف عبد الباقي قائلا: “ نورنا إمبارح فى التصوير عمنا لطفى لبيب و كان من أحلى الأيام ”.
 

يذكر أن أخر أعمال الفنان لطفى لبيب، مسلسل "رجالة البيت" الذى يعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وهو من بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب