احمد حلمي في عيادة الطبيب النفسي لهذا السبب!

يعكف الفنان احمد حلمي علي تصوير فيلم جديد بعنوان " العيل" ويجسد خلاله شخصية المريض النفسي، والمقرر أن يتم طرحه قريبًا في دور العرض السينمائية.

ويظهر أحمد حلمي خلال أحداث العمل بشخصيتين الأولى منها مريض نفسي ويتردد على طبيب نفسي يعرف كل أسراره، والشخصية الثانية موظف في الشهر العقاري

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

فيلم العيل بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، وغيرهم، تأليف هيثم دبور، إخراج محمد خضير.

وليست المرة الأولى التي يقدم فيها الفنان أحمد حلمي شخصية المريض النفسي في فيلم "العيل" الذي يقوم بتصوير أحداثه حاليًا بل سبق وقدم نفس الشخصية في عملين من قبل.

العمل الأول منهم فيلم "أسف على الأزعاج" حيث جسد أحمد حلمي شخصية مهندس طيران، ولعب دور والده الفنان محمود حميدة، وجسدت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز شخصية والدته، ولكن كان الشخصية التي لعبها أحمد حلمي شخصية مريض نفسي، يتهيء له كل شيء ولم يكن موجود في الواقع.

وفي أحداث العمل ذهب أحمد حلمي لأحد المصحات النفسية كي يتلقى العلاج بها، وحصل العمل على إعجاب الكثير من الجمهور، وفيلم أسف على الأزعاج من إخراج خالد مرعي، وتأليف أيمن بهجت قمر.

والفيلم الثاني الذي لعب فيه أحمد حلمي شخصية مريض نفسي كان فيلم كده رضا حيث ظهر أحمد حلمي بثلاث شخصيات مختلفات في العمل، وإحدى هذه الشخصيات تعاني من مرض نفسي وهو انفصام الشخصية حيث لا يستطيع أن يقوم بما يقوم به أخوته مما يجعله يتردد على طبيب نفسي لعب دوره الفنان خالد الصاوي.

 

أضف تعليقا