احمد حلمي داخل السجن لمدة اسبوعين .. اليك التفاصيل

 

تواصل الشركة المنتجة لفيلم "العيل"، الذي كان يحمل في السابق اسم إكس، التحضيرات النهائية للعمل بعد أن انطلق تصويره خلال الأيام الماضية، ويقوم ببطولته أحمد حلمي وكل من روبي، نسرين أمين، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، ونور إيهاب وآخرين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

 

أحمد حلمي سيدخل السجن خلال أحداث فيلم العيل، وهناك سيلتقي بعمرو عبدالجليل في العديد من المشاهد ضمن الأحداث بشكل اجتماعي كوميدي.

وسوف تستغرق مشاهد السجن اسبوعين، لذلك سوف يتم بناء ديكور للسجن داخل احد الاستوديوهات لتصوير المشاهد الداخلية له والتي سوف تجمع حلمي وعمرو عبد الجليل

الجدير بالذكر أن أحمد حلمي شارك في دراما رمضان الماضي، من خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، حيث قدم شخصية موظف بسيط تتوفى ابنته بسبب العمليات الإرهابية، وحقق نجاح كبير من خلال هذا الدور الذي لم يتعد الدقائق القليلة.

أما عمرو عبدالجليل يعرض له حاليًا في السينمات فيلم الإنس والنمس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، وشريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

 

 

أضف تعليقا