نجوم بولييود ينضمون إلى كاترينا كيف في احتفال الهالدي

لاتزال النجمة الهندية كاترينا كيف تتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد زفافها على الفنان الهندي فيكي كوشال، وأحطات النجمة البوليودية حفل زواجها بسرية تامة مع تحضيرات خاصة حتى تم خلال الأيام الأخيرة، وبعد عدة أيام من التكهنات، أعلنت أخيرا عن الأمر ونشرت الصور الأولى من الزفاف.

ونشرت كاترينا عبر حسابها بموقع "انستجرام" صور احتفالات الهالدى - حفل ما قبل الزفاف- بعد أن شاركا صور زفافهما الفخم في منتجع Six Senses Fort Barwara براجاستان، حيث ظهر في الصور العروسان وهما يضعان الكركم على بعضهما البعض كما قام أفراد عائلتهما أيضًا بتطبيق الكركم عليهما.

وظهرت كاترينا مرتدية لينجا بيضاء مقترنة بقلادة وأقراط زهرية بيضاء، كما ظهرت تصاميم حناء معقدة على يديها، فيما ظهر "فيكي" مرتديا كورتا بيضاء وشالاً باللون الودري حول رقبته.

كما شارك الثنائي صور حفل السانجيب وهو طقس يقوم فيه أفراد العائلات بالرقص والتنافس فيما بينهما، حيث ظهر العروسان في الصور محاطين بعائلتهما والأصدقاء وهما يقومان بالرقص وفي صور أخرى يرقصان فوق أكتاف أحد الحضور، وأيضا ظهرت كاترينا في صور أخرى بعد تطبيق المهندي "الحنة" على يديها.

يذكر أن كاترينا كيف وفيكي كوشال تزوجا في منتجع Six Senses Fort Barwara في ساواي مادهوبور، راجستان في 9 ديسمبر الجاري. وتضمن الحفل الذي استمر ثلاثة أيام حفل السانجيت والهالدي والمهندي ثم أخيرا حفل الزفاف، وحضر حفل الزفاف 120 ضيفًا، وحضع الحفل لحراسة مشددة وتم اغلاق الطرق المؤدية للمنتجع كما منعت كاترينا جميع الضيوف من استخدام الهواتف أثناء الاحتفال أو التصوير، وكان من أبرز الحضور المخرج "كبير خان" وزوجته "ميني ماثور" وآخرين.


 

أضف تعليقا