توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2021

 

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2021 على الصعيد المهني.

التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2021

برج الحمل

تجنب المشاريع  والقرارات الكبيرة بين الأربعاء 8 والخميس 9. لا تتسرع ولا تتخذ قراراً مصيرياً يتعلق في العمل أو توقيع على عقد قد يُلزمك في المستقبل، أو يتعلق في الزواج أو حتى الطلاق أو إرتباط جديد، رغم أنّ بعد هذا الوقت ستتقدم بأفكار جيدة وقد تخطط لسفر أو تباشر في البحث عن بعض المشاريع الواعدة إعتباراً من الجمعة 10. 

برج الثور

عليك الإنتباه والتحفظ بين الثلثاء 7 والأربعاء 8، فهذان اليومان معاكسان جداً. قد تُقدِم على مساعي كثيرة وتجدها مثيرة جداً وذلك إبتداءً من تاريخ 14، عندما يكف كوكب مارس عن مواجهتك ويصبح ماركور أكثر تجاوباً معك. إذا كنت قد عانيت من بعض المشاكل فستجد الحلول. 

برج الجوزاء

تبدأ الأسبوع مع أوقات جميلة وتكون أفضل بين الأربعاء 8  والخميس 9. تشعر أنّ الأمور أصبحت جيدة وأنّ هناك حلول لمشكلة عالقة. لا تتطرأ لأي موضوع حساس بين الجمعة 10 والسبت 11، لأنّ الجو دقيق جداً ولا يتحمل أي خطأ. كن متحفظاً جداً وحاول أن تجد السلام مع الآخرين من دون إستفزاز  أحد.

برج السرطان

يحثك كوكب مارس على التصرف والتطرف في نظرتك لبعض الأمور في الأسبوع هذا، أو إلى ميولك لإنجازات قد تفوق قدراتك وتجعلك تعتقد أنك الأقوى، وهذا يستدعي الهدوء وعدم الجموح أو التسرع في إتخاذ أي قرار خاصة بين يوم الأربعاء 8 والخميس 9، حتى لا تنصاب في الخيبة. لا تحمل نفسك أكثر من طاقتك وانظر لبعض العروض بإيجابية وإفرح بالأجواء العذبة بين يوم الجمعة 10 والسبت 11،  اللذان يعتبران مميزان، وقد تتلقى خلالهما على هدية فلكية أو إنتصار على حكم جديد على بعض الأمور وإلتقاط فرصة مناسبة قبل الآخرين. 

برج الأسد

ما زال الكسوف ساري المفعول وهذا يتطلب منك تعديلات على أوضاعك المالية ومشاريعك الإستثمارية. قد تطرأ ظروف تجعلك مضطراً لهذه التعديلات لكنها تكون لمصلحتك. تصغي إلى بعض النصائح على أثر تشنج تعاني منه بين يوم الثلثاء 7 والخميس 9. لا تغمض عينيك عن واقع عليك مواجهته بشجاعة ولا تتهرب من أمر لا بد منه. 

برج العذراء

تُعالج وضعاً مالياً وقد يكون وضع خاص أو وضع عام إذا كنت تعمل في عالم الإقتصاد بين يوم الأربعاء 8 والخميس 9. تشارك الآخرين أفكارك الفعّالة بين يوم الإثنين 13 ويوم الثلثاء 14. قد تركز على قضية ثقافية أو تكون حاضراً في هذا المجال أو تُستدعى لإلقاء محاضرة . قد ترفع قضية تتعلق في دراسة أو في منهاج لأحد الكتب وتشارك في بعض الأعمال الفكرية. ستكون متحمساً جداً وتُظهر عن كفاءة كبيرة إعتباراً من يوم الثلثاء 14. 

برج الميزان

عليك التنوع في إتجاهاتك إعتباراً من يوم الثلثاء 7،  وخاصةً بين الأربعاء 8 والخميس 9، إذا كنت تناقش عملاً جديداً أو تقوم في جردة حساب أو بمهمة معينة. عليك أن تبقى واقعي في الفترة هذه وترى الأمور كما هي وعدم تخطي حدودك أو حدود المنطق بكل ما تقدم عليه. الفترة هذه مهمة وقد تسافر خلالها إلى خارج البلاد أو تفكر في سفر  أو تتفق مع جهة خارجية على عمل معين.  تقوم بين الجمعة 10 والسبت 11  في مهمة إستثنائية وتحافظ على سرية معينة بتعاطيك مع بعض الشؤون أو بعض المعلومات التي تحصل عليها.

برج العقرب

تُناقش مسألة مادية أو عقد أو تتطرأ إلى عملية مصرفية أو تجارية أو عملية بيع وشراء بين الأربعاء 8 والخميس 9، لكن تكون الفرص أكبر بين الجمعة 10 والسبت 11. لأنّ هذين اليومين يحملون لك رؤية واضحة ونجاح وشعور في الإنتصار وربحاً كنت تنتظره. لا تقدم على مشاريع كبيرة ولا تقبل بعض العروض إبتداءً من الثلثاء 14 حتى الخميس 16، لأنَ هذه الأيام دقيقة جداً.

برج القوس

عليك أن تنطلق لإنجاز عملية حسابية ووضع جدول لكل النفقات، وتكون الفترة هذه مناسبة للشؤون المادية والإستثمارية. يدعمك كوكب مارس ويدعوك الفلك للتأني والعمل ضمن فريق متخصص بين الجمعة 10 والخميس 11. لكن عليك الإنتباه فهذان اليومان معاكسان لك وقد يعرضونك لهفوات وخصومة شديدة. تبرز كفاءتك بين السبت 12 والإثنين 13، ويكلل النجاح جهودك أو تحصل على معلومات غنية جداً تدفع أحلامك إلى الأمام. 

برج الجدي

تعرف إزدهاراً بين الثلثاء 7، والخميس 9، ولديك فرصة لإنجاح خطواتك أو للظهور في مكان يجذب لك الإهتمام ويوفر لك زبائن كثيرين إذا كنت تعمل في شأن يدعمك ويتطلب الزبائن. يدعمك كوكب مارس حتى تاريخ 13، ويوحي بجرأة كبيرة وقدرات عليا. تكون الحوافز شديدة جداً بين يوم الإثنين 13 والثلثاء 14. توحي للآخرين بالشجاعة والقوة والجرأة وتنال دعماً يساعدك على القيام في مبادرات جديدة. 

برج الدلو

تُعتبر الفترة هذه جيدة للمشاريع، لديك تحالف أو إنجاز مهم أو إتصال جيد. لكن إذا شعرت أنّ هناك مهمة تشبه مهمة سابقة ولم تنجح سابقاً فكن متحفظاً خاصةً بين الجمعة 10 والسبت 11، لأنك قد تضطر إلى الإنسحاب من مكان أو لوضع حد لنقاش مادي أرهقك. حافظ على حذرك وتحفظك ولا تدخل في أي نشاط أو مفاوضات أو تحديات بين يوم الثلثاء 14 ويوم الخميس 16. 

برج الحوت

تناقش مشروع مالي أو تحاول وضع النقاط على الحروف في ما يخص وضع نقدي أومصرفي بين يوم الأربعاء 8 والخميس 9. ستدرك بحدسك الفرص التي يجب أن تستغلها والتي قد تتوفر أكثر بين الجمعة 10 والسبت 11، واللذان يعتبران من أفضل أيام الشهر بسبب الصدف التي تصب خلالهما في مصلحتك.

إقرئي أيضاً:

ماغي فرح: ابرز التوقعات المهنية للابراج في العام 2022

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر ديسمبر 2021

التوقعات الشهرية للابراج لعام 2022 على الصعيد المهني

أضف تعليقا