خلطات تسمين الوجه الأكثر فعالية

 

 

خلطات تسمين الوجه عديدة ومتوفرة من مطبخك يمكنك بمكونات بسيطة القيام بتلك المهمة، وستشاهدين الفرق في غصون أسابيع قليلة والتخلص من وجهك الهزيل وبروز عظام الوجه التي يصاب بها الكثيرون بسبب الحميات القاسية إليك أبرز وصفات تسمين الوجه اختاري الوصفة التي تناسبك وتطبقيها. 

 

اقرئي أيضا : خلطات لتسمين الوجه بعد الرجيم

 

خلطات تسمين الوجه بالخميرة والعسل 

 

 

 

 

 المكونات: 

مكعب من الخميرة 

ملعقة من العسل 
نصف كوب من الحليب
ليمون
ملعقة كبيرة زبادي

 

 

 

طريقة تطبيق وصفة تسمين الوجه بالخطوات: 

فوائد عديدة للخميرة في تسمين الوجه بجانب تمتعها بالعديد من الفوائد التجميلية للبشرة والشعر؛ وذلك لاحتوائها على فيتامينات "ب"، الذي يستخدم أيضاً في العديد من أقنعة الوجه لتسمين الوجه، وجعله أكثر صحة.

إليك الخطوات 

-يمكنك عصر الليمون في وعاء صغير وأضيفي العسل والخميرة والحليب، ثم اخلطي المكونات معاً جيداً حتى تصبح خليطاً متجانساً.
-نضع المزيج على الوجه ونحركه جميعاً ونقلب الجوانب برفق، ثم نتركه لمدة نصف ساعة.
ونلاحظ أن الخليط أصبح جافاً ومتماسكاً كالقناع، ثم نفركه على الوجه، ثم نغسل الوجه بماء فاتر وتكرر هذا الوصفة يومياً حتى الحصول على النتيجة المرجوة.

 

 

خلطات تسمين الوجه بالنشا والعسل 

 

 

 

 

 المكونات: 

نصف ملعقة صغيرة من الحليب.
نصف ملعقة صغيرة عسل.
نصف ملعقة صغيرة نشاء.
نصف ملعقة صغيرة بيكنج بودر.
نصف ملعقة صغيرة خميرة فورية.

طريقة تحضير الخليط

 يمكنك في وعاء البدء بوضع كافة المكونات ثم نخلطها جيداً حتى يتكون خليط متجانس، ووضعه على النار مع التقليب؛ حتى لا تتحول إلى تكتلات؛ حتى تغلي لمدة دقيقتين وللحصول على أفضل النتائج في تسمين الوجه ومنحه النضارة يمكنك تكرر الوصفة على الأقل ثلاث مرات في اليوم.

ويفضل عند القيام بالوصفة ارتداء القفازات الخاصة باليد، ثم تطبيق المكونات على الوجه برفق لمدة حوالي 20 دقيقة ثم غسل وجهك جيداً بالماء، ويفضل المداومة على تطبيق الوصفة كل يوم؛ حتى نحصل على وجه سمين وأكثر نضارة. 

 

 

خلطات تسمين الوجه ببذور الشيا والسكر 
 

 

 

185 ملليلتراً من السكر

250 ملليلتراً من زبدة الشيا الذائبة

ملعقة من النشا 

ملعقة من الخميرة 

طريقة تحضير الخليط

في وعاء يتم دمج النشا مع الخميرة مع الماء على النار ونضعها جانباً لتبرد ثم يتم إضافة زبدة الشيا الذائبة والسكر؛ حتى نحصل على المزيج، يتم وضع المكونات على البشرة، يفضل مع تلك الوصفة تدليك الوجه بلطف لمدة 5 دقائق ثم ترك المكونات على البشرة من 20 إلى 30 دقيقة، ويمكن تطبيق الوصفة 3 مرات في اليوم لمدة شهر والفارق ستلاحظينه بنفسك.

 

 

 

 

أضف تعليقا