سمية الألفي عن تيتوس: نفسي ميطلعش ابن احمد الفيشاوي

 

وخلال حلولها ضيفة في برنامج "السيرة" من تقديم وفاء الكيلاني عبر قناة دي ام سي صرحت الفنانة سمية الألفي بأنها لا تعلم شيئا عن الطفل تيتوس الفيشاوي الذي يظهر برفقة حفيدتها لينا الفيشاوي كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت والدته الأجنبية نسبه لنجلها أحمد الفيشاوي. قالت سمية الألفي الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قالي لأ، ونفسي يطلع لأ.. لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة".


من ناحية أخرى قالت سمية الألفي إنها لم تر لينا الفيشاوي منذ ما يقرب من 16 عاما ولكنها تحاول نسيان هذا الأمر، لافتة إلى أنها لا تتدخل في علاقة لينا مع والدها أحمد الفيشاوي نظرا لأنه أصبح ناضجا بما فيه الكفاية وأكدت سمية الألفي أنها أحيانا تغضب من لينا عندما تتحدث عن والدها بشكل سيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنه في نظرها لا يستحق تلك المعاملة.


لم تتمالك الفنانة سمية الألفي دموعها وهي تستعيد بعض الذكريات الخاصة من فترة زواجها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي أنها تعرضت للإجهاض 12 مرة قبل إنجابها ابنها الأول أحمد الفيشاوي وقالت سمية الألفي إنها في كل مرة كانت تختار اسم "أحمد" لطفلها وهو لا زال جنينا في بطنها، وحتى في مرة عندما أنجبت الطفل بعد فترة حمل 6 أشهر ونصف ورأت الموت بعينها أطلقت عليه اسم "أحمد"، مضيفة أنه عندما توفي أخفى فاروق الفيشاوي ووالدتها عنها الخبر، موضحة أنها تحب هذا الاسم، هو اسم شقيقها وجدها ولم تتشائم منه، قائلة: "أنا مناضلة ومقاتلة وأسد وكنت مقرره أني هجيب طفل طبعا بإرادة ربنا". وأكملت موضحة أن الراحل صلاح جاهين عرفها على طبيب قريب له جعلها تخضع لعملية "ربط رحم" وطلب منها أن تبقى مستريحة طوال فترة حملها، وفعلا اكتمل الحمل وأنجبت أول أولادها أحمد. وعن علاقتها بأحمد الفيشاوي وطريقة تربيته قالت إنها كانت تترك له حرية الاختيار، موضحة أن فترة التخبط التي مر بها طبيعية أي شاب قد يمر بها، أما ابنها عمر فقالت إنهم يطلقون عليه لقب "الشيخ عمر" وأنه يرفض الزواج ويعيش معها ويشعر بالمسئولية تجاهها.

 

 

 

أضف تعليقا