شاهدوا سمية الالفي في عيد ميلادها.. لن تتخيلوا كيف تغيرت ملامحها

أحتفل الفنان أحمد الفيشاوي وشقيقه عمر الفيشاوي بعيد ميلاد والدتهم الفنانة الكبيرة سمية الألفي وأعدوا لها حفل صغيرا أقتصر علي تواجدهم فقط مع أسرهم، وحرصوا علي التقاط مجموعة كبيرة من الصور خلال حفل عيد الميلاد . 

وشارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بمجموعة من الصور ظهر من خلاله مع والدته وشقيقه وعلق عليها قائلا "غير إنك ممثلة عظيمة حضرتك أحلى بنت وألذ أم.. كل سنة وإنتى طيبه يا سمسم". وظهرت سمية مبلامح مختلفة كثيرا بسبب تقدم العمر لكنها ظلت محتفظة بجمالها بحسب تعليق محبيها.

 

شاهدوا سمية الألفي في عيد ميلادها.. لن تتخيلوا كيف تغيرت ملامحها
إطلالة سمية الالفي

 

 

وكانت محكمة جنح الدقي أمرت بقبول المعارضة الإستنئافية التي تقدم بها الفنان أحمد الفيشاوي علي الحكم الصادر ضدة بالحبس لمدة عام لامتناعه عن دفع نفقة أبنته لينا، ودخل الفيشاوي في ازمة مع محامي أبنته الذي قدم أوراق تثبت أن الفيشاوي تنازل عن ولاية أبنته لوالدتها هند الحناوي وسمح لها بالإقامة في العاصمة البريطانية لندن لتلقي تعليمها هناك ثم تخلي بعد ذلك عن دفع نفقة أبنته . 

فيما قالت محامية أحمد الفيشاوي إن إقامة لينا احمد الفيشاوي بلندن غير قانونية ولا تلزم أحمد بدفع نفقتها وانه محروم من أبنتها طوال الخمس سنوات الماضية. 

أضف تعليقا