زوجة محمد صلاح تتسلم جائزة القدم الذهبية نيابة عنه في فرنسا وتخطف الأنظار

في تصرّف لافت، حرص اللاعب المصري العالمي محمد صلاح على فسح المجال لزوجته ماغي صادق من تسّلم جائزة القدم الذهبية Golden Foot لأفضل لاعب نيابة عنه، على الرغم من حضوره المناسبة.  

 

ماغي التي نادرًا ما تظهر في هذا النوع من المناسبات، خطفت الأنظار أثناء تسلمها الجائزة في الحفل الذي أقامته إمارة موناكو الفرنسية، يوم الإثنين الفائت.  

 

 

تألقت ماغي بفستان أسود وحجاب أبيض، وصعدت على خشبة المسرح لتستلم الجائزة، في مناسبة عادة يحضرها صلاح برفقة مدير أعماله رامي عباس.  

 

 

وقد أثار استلام زوجة محمد صلاح الجائزة نيابة عنه رغم حضوره خلال حفل توزيع الجوائز، تساؤلات كثيرة في أذهان جماهير كرة القدم حول سبب ذلك، إلا أن هذا الإجراء جاء بناء على قرار ورغبة محمد صلاح لتكريم زوجته ورد الجميل لها لدعمه في مسيرته الكروية.  

 

وتُمنح جائزة Golden Foot أو القدم الذهبية سنويًا للاعبين فوق سن 28 عامًا، وفقًا لإنجازاتهم وأرقامهم خلال عام واحد، ويتم التصويت عليها من قبل مجموعة من المتخصصين والخبراء، ومن قواعد الجائزة أنها لا تُمنح للفائز أكثر من مرة خلال مسيرته.  

 

هذا وقد ترك محمد صلاح آثار قدميه على ممشى المشاهير لكرة القدم، الذي سيُعرض في منتزه بروميناد الأبطال الشهير في مونت كارلو بموناكو.  

أضف تعليقا