نقابة المهن الموسيقية تعلّق لأول مرة على أخبار طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


علّقت نقابة المهن الموسيقية على أخبار طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن حسام حبيب، على هامش مؤتمر صحفي عقدته النقابة للحديث عن أزمة إحالة الفنان عمر كمال إلى التحقيق.

وبعد خسمة أيام على إنطلاق أخبار الطلاق من دون أي تعليق من الثنائي، وتلقى المستشار الإعلامي طارق مرتضى سؤالًا مباشرًا عن حقيقة طلاق شيرين وحسام، خلال المؤتمر.

ورد مرتضى مؤكدًا أن لجنة الخدمات داخل النقابة معنية بأزمات الطلاق وتتدخل لتقديم الدعم لأعضائها حال حدوث أزمات اجتماعية ومن بينها الطلاق، ولكنه أشار إلى أن اللجنة حتى اللحظة لم تتلق طلبًا من شيرين أو حسام، رافضًا حسم حدوث الطلاق أو كونه إشاعة.

من جهته، تجاهل الدكتور حسام لطفي بصفته وكيلًا لشيرين وحسام حبيب أخبار الطلاق ولم يحسم موقف الثنائي من الطلاق، لكنه تدخل لنفي ما تردد مؤخرًا عن وجود نزاع قانوني بين الزوجين يتعلق بأمور مالية، وتكهن البعض أن هذه الخلافات في طريقها إلى القضاء.

وقال حسام لطفي في تصريحات تلفزيونية: "لم يحدثني أي منهما في هذا الموضوع"، وتابع: "لم يحدث، لم يتحدث أي منهما في هذا الموضوع إطلاقًا".

وعن حقيقة وجود فريق من المحامين بين شيرين وحسام حبيب، لتحديد حقوق كل منهما، ومطالبة حسام بالحصول على جزء كبير من الأموال لإدارته لأعمالها وإشرافه ورؤيته الفنية، أجاب الخبير القانوني: "أنا مستشار قانوني لهما ولا علم لي مطلقا بهذا الحديث، ولم يتم إثارته مطلقًا".


من جهة أخرى، طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب مساء أمس، أولى أغاني ألبومها الجديد، وهي بعنوان "كلها غيرانة"، من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي، ووصل عدد مشاهداتها بعد طرحها عبر قناة شركة روتانا في موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن 500 ألف مشاهدة.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب