توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الاول من شهر ديسمبر 2021

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر ديسمبر للعام 2021، وهل سيتخلله بدايات عاطفية، وأجواء مميزة، ولقاءات جميلة، وهل سيكون هناك قُرب في العلاقات بينك وبين الشريك، وتناغم في الفكر؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الاول من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2021، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2021 وفقاً لماغي فرح

برج الحمل

حاول أن تشارك المقربين والأصدقاء والأحباء أوقات طيبة بين يوم الأحد 5 والإثنين 6. تعتبر الفترة هذه جيدة للتواصل مع اللذين تحبهم، أو حتى للتعبير عن عواطفك. قد يحمل يوم الثلثاء فرصة جيدة ويخفف من بعض المتاعب.

برج الثور

راهن على يومين هما الأحد 5 والإثنين 6، فقد يكونان من أفضل أيام الأسبوع ويكون المزاج هادىء جداً والظروف تسمح بمصالحة لبعض الأوساط أو معالجة شؤون صعبة ودقيقة. تعاود الإنطلاق بعد فترة من الجمود. ويكون الوقت مناسباً لإجتياز بعض العقبات السابقة. قد تسوّي مسألة في العمل على أثر تحرك أو لقاء مهم مع بعض الأطراف أو تغيير يحصل في العمل أو المنزل وذلك إعتباراً من الإثنين 6.

برج الجوزاء

تعترضك حواجز لم تتوقعها أو يحصل أمراً لم يكن في الحسبان ويحُول دون تنفيذ رغبة معينة. عليك أن تكون حذراً لأنّ الكسوف يؤثر عليك مباشرة. تكون الأوقات أفضل  بين الثلثاء 7 والخميس 9، وتشعر  أنّ الأجواء أفضل وتصبح أكثر سلاسة وقد تتوصل إلى حلول تتعلق بمشكلة عالقة أو لمعاودة المفاوضات بعد فترة من الجمود إعتباراً من آخر الأسبوع هذا.

برج السرطان

كن حذراً جداً وحريص بين الأحد 5 والإثنين 6، فهذه الفترة معاكسة وتولد بعض الإرباك في حياتك العاطفية. كن واقعياً في دراساتك وأبحاثك وتوقعاتك ولا تصدق بعض الأوهام.

برج الأسد

تستفيد من بعض المحادثات والنقاشات في بداية الشهر وخاصةً بين السبت 4 والأحد 5. هذين اليومين يحملون لك خبراً ساراً أو إرتياح بعد يومين من التشنج والخشية من الفشل. يحمل لك يوم السبت 4، أرباح مالية كما يكون الحب على موعد معك بين يوم الأحد 5 والأربعاء 8، أو صداقة أو دعم للحبيب أو الشعور بأنك محبوب جداً. قد تتلقى عرضاً عاطفياً لكن الأفلاك تطلب منك التروّي حتى يوم الإثنين 13، رغم وعود ساتورن في تقدم مهني وإنفراج على صعيد قضية تنافسية. 

برج العذراء

حاذر من نزاعات في مجالات مهنية وشخصية وإنتبه من تطرف أو من تدخل أحد الأشخاص في شؤونك أو من عدو متربص فيك ولا يُظهر للعلن ويعمل من وراء الستار  وهذا في بداية الأسبوع وحتى تاريخ 4، الذي يُعتبر أخطر يوم في الأسبوع.

برج الميزان

إياك أن تكون سلبي في الفترة هذه لانك ستنسجم في حياتك العاطفية مع صديق أو حبيب مقرَّب تلاقي إلى جانبه الأمان والحنان. 

برج العقرب

يشير الكسوف الحاصل إلى بعض التغييرات في حياتك. إبتداءً من الإثنين 6 ، يجب عليك دراسة كل مشاريعك بهدوء ولا تقع في الأوهام مهما كانت الإغراءات خاصة بين الثلثاء 7 والأربعاء 8، فهذان اليومان معاكسان جداً وانتبه من أي نقاش أو مواجهة ولا تذهب إلى مواعيد صاخبة وحاول الإبتعاد عن بعض الإستفزازات وكن حذراً.

برج القوس 

إنتبه ولا تتنازل أمام الذي يدعي حقوق ليست له وحاول أن تثبت مصداقيتك بمستندات تخصك. تأكد أنّ طريقك أصبحت سالكة والتردد لن يفيدك بشيء. والكسوف هذا هو معبر لك.

برج الجدي

إنتبه لكل من يبدي حرصاً عليك وإهتمام ورعاية ويخبىء نوايا سيئة أو يحاول إبعادك عن الحقيقة ويوقعك في الشائعات. راقب من حولك وإنتبه من بعض المغرضين وحتى لو كانوا صامتون ولا تعطي ثقة عمياء لشخص تجد في محبته مبالغة كبرى. سيرشدك حدسك على الحقيقة. 

برج الدلو 

تفرح في أجواء عاطفية مناسبة بين يوم الجمعة 3 والإثنين 6. تدعوك الفترة هذه إلى ملاقاة الحبيب أو التواصل معه أو ربما يتم لقاء عذب جداً في هذه الأيام.  

برج الحوت

الخسوف الحاصل في منزلك الرابع غير مريحاً وتشعر أنه يؤثر على أعمالك ومشاريعك كما على حياتك العائلية بطريقة مباشرة. عليك أن تكون حذراً ومتكتماً على أثر  هذا الشيء. حاول الإصغاء لحدسك إبتداءً من يوم الاحد  5،  لأنه سيرشدك إلى الطريق التي يجب أن تسلكها.

إقرئي أيضاً:

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي

في 2022 التوقعات الجيدة تصدق في حياة مواليد 4 ابراج 

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج لشهر ديسمبر 2021

أضف تعليقا