ما حقيقة طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

هل تتطلق شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب على خلفية قضية نصب!

تداولت وسائل اعلامية أنباء حول خلاف شديد بين المطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب قد يفضي إلى الطلاق.

حيث وحسبما تم تداوله عن حسام حبيب إلى توقيع وسحب وقبض أموال  تعود إلى زوجته شيرين عبد الوهاب بموجب تكليف رسمي قدمته له  على إدارة أعمالها؛

ويقال أن هذه ليست المرة الأولى التي تكتشف فيها شيرين تلاعباً بإيرادات لا علم لها به، وأن حسام قام بتوقيع عقود وصفقات دون الرجوع إليها..

طيبة قلب شيرين تعرضها للاحتيال مرة أخرى

وقالت وسائل اعلامية أن أحد الفنانين وهو من الأصدقاء المقربين للشخصين، قام بالتدخل في هذا الخلاف لمصلحة شيرين المعروفة بين أصدقائها بطيبة قلبها وسذاجتها، لذا هذه ليست المرة الأولى التي تدفع فيها ثمن طيبتها وقلة أمانة من حولها.

حسام حبيب..شروع بالقتل ومشاكل مع المنتجين

يذكر أن حسام حبيب تعرض لحكم بالحبس لدة عام في قضية شروع بقتل المنتج مدير أعمال زوجته السابق، أمام منزلهما، بعدما أشهر السلاح النارى فى وجهه.

كما كانت قد اندلعت بين شيرين والملحن والمنتج اللبناني جان صليبا حرب كلامية حول حقوق الأخير المادية ، والمتعلقة بأحدث اغنيات مطربة 'آه يا ليل'.. فقد سبق أن أعلنت شيرين عبد الوهاب أنها سجّلت أغنية 'بحبك من زمان'، من كلمات محمد رفاعي وألحان صليبا، إلا أنّها فاجأت جمهورها بإطلاق أغنية 'حبه جنة'، مُستخدمةً مَشاهد فيديو كليب 'بحبّك من زمان' التي صوّرتها ووضعت عليها أغنية 'حبه جنة'، الأمر الذي أغضب ملحّن الأغنية جان صليبا الذي يقول انه حتى الآن لم يستلم حقوقه المادية من شيرين، إضافةً إلى كونه شريكاً في الإنتاج، الأمر الذي قد يجعله يلجأ إلى القضاء لوقف بثّ الكليب.

 

ليست أول مرة اشاعات

وحتى الآن لم يصدّر أي بيان رسمي عن شيرين أو حسام حبيب يؤكد صدق الخبر، لا سيما وأنها ليست المرة الأولى التي يتم تداول فيها أنباء عن طلاق الزوجين على خلفية مشاكل مالية، في يونيو وحتى أغسطس الماضي

والتي تدخل في نفيها الفنان أحمد سعد كما، وشقيقها محمد عبدالوهاب  الذي اتهم مدير أعمالها السابق ياسر خليل بأنه من يقف وراء الشائعات التى خرجت عنها خلال الفترة الماضية.

أما الحقيقة فلا تزال بإنتظار الطرفين في نفيها أو تأكيدها

 

 

 

أضف تعليقا