أحمد العوضي في أول تعليق على ظهور ياسمين عبد العزيز بعد أزمة مرضها

علق الفنان المصري أحمد العوضي على الظهور الأول لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية، الذي سيكون من خلال برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.  

 

العوضي عبّر عن سعادته بشفاء زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وعودتها مرة أخرى لحياتها الطبيعية بعد تعرضها لعملية جراحية خلال الفترة الماضية.  

 

 

تريند مصر والدول العربيه اجمد جامد في الجامدين ↖️↖️↖️↖️ حب الناس ❤️❤️↖️↖️👆🏻👆🏻

Posted by ‎أحمد العوضي - Ahmed Elawady‎ on Sunday, November 28, 2021

 

 

ونشر صورًا لزوجته، من كواليس ظهورها في برنامج "معكم"، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلق: "تريند مصر والدول العربية، أجمد جامد في الجامدين، حب الناس".  

 

وتحل النجمة ياسمين عبد العزيز، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم منى الشاذلي" عبر شاشة cbc، خلال الأيام المقبلة.  

 

ونشرت الشاذلي، برومو الحلقة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وظهرت خلاله "ياسمين" وهي تبكي وتتحدث عن أزمتها الصحية بالفترة الماضية.  

 

وقالت ياسمين عن محنة مرضها: "أنا كنت بموت.. التُربي بعتلي رسالة.. كانوا بيجهزولي التُربة.. كان عندي صدمة.. لقيت معدتي بره.. بقيت بني آدمة تانية.. كل مشكلتي كانت ولادي.. قولت لأخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف.. مش قادرة أصدق إني قاعدة هنا بتكلم عن الموضوع ده.. هبقى مرتاحة إني أروح لربنا، هبقى مرتاحة هناك أكتر.. الناس كلها دعتلي".  

أضف تعليقا