بالفيديو: عبير سندر محتجزة في عيادة طبيب الأسنان وتعيش حالة من الرعب

عاشت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر لحظات صعبة جدًا لا تحسد عليها، بعد أن علقت في في سلالم عيادة طبيب الأسنان لفترة طويلة، بعدما سلكت الطريق الخطأ من أجل الوصول لعيادة الطبيب الخاص بها.  

 

عبير نشرت فيديو من خلال خاصية الستوري على حسابها الخاص في موقع "انستغرام" ظهرت خلاله وهي تحاول مناشدة أحدهم لإنقاذها، حيث وثقت تفاصيل هذه التجربة الصعبة التي مرت بها.  

 

 

 

 

وظهرت سندر في بداية الفيديو الذي دونت عليه تعليقًا قالت فيه: "أرتعش خوفًا"؛ وهي تقول إنها كادت أن تصاب بالجلطة، بعدما تعرضت للحبس داخل سلالم عيادة طبيب الأسنان الخاص بها.  

 

وحاولت الاستغاثة بأي شخص فقالت: "أنا عالقة ولا أحد يستطيع أن يسمعني".  

 

وتابعت عارضة الأزياء السعودية: "أنا مرعوبة سوف أصاب بالإغماء لا أحد يمكنه سماعي.. وجميع الأبواب لا يوجد بها مقابض لكي أتمكن من فتحها".  

 

وأوضحت سندر أنها اضطرت إلى الاتصال بطبيبها، الذي لم يكن موجودًا في ذلك الوقت؛ وعلقت قائلة: "الطبيب في طريقه لكي ينقذني.. لم أكن أعلم أنني لدي فوبيا من الأماكن المغلقة".  

 

وظلت عارضة الأزياء السعودية جالسة على السلالم لفترة طويلة حتى جاء الطبيب إليها وأنقذها، وظهرت بعد ذلك داخل العيادة؛ لافتة إلى أنها كانت سوف تدخل في نوبة بكاء، لولا أن جاء الطبيب إليها.  

أضف تعليقا