هكذا تحافظ الفاشينيستا الحوامل على شياكتهن العصرية خلال الحمل

 

الكثير من النساء، حين يحملن وتبدأ بطونهن بالانتفاخ، يعتقدن أن أناقتهن باتت أمراً مستحيلاً، ولكن ذلك منافٍ للحقيقة تماماً. فالكثير من الفاشينيستا العربيات قد حملن في الأونة الأخيرة وحين ننظر الى اطلالاتهن، أقل ما بوسعنا أن نقوله عنها هو أنها فريدة واستثنائية وفي الكثير من الأحيان أكثر أناقة من إطلالات السيدات غير الحوامل، فنرى ستايلهن يترادف مع شخصياتهن الجريئة والمفعمة بالذوق الرفيع. فثمة نوع معين من الأنيقات الحوامل اللواتي يبدو ستايلهن خالياً من المبالغة أو التكلف أينما ذهبن ولكنه مع ذلك يبدو بعيداً كل البعد عن الكلاسيكية والعادية والرتابة. فهذه المواصفات تنطبق على الكثير من الفاشينيستا الحوامل اللواتي رصدناهن لك حيث يملك كل لوك اخترنه بصماتهن المتوازنة وذات الحسّ الفاخر بالموضة والذوق الذي تصعب مقاومته وحسن تنسيق إطلالاتهن مع دمج أحدث صيحات الموضة وأكثر اللوكات تفرداً فيها من دون أن يقف حملهن عائقاً في وجه ذلك.

مايا ويليام


كثر من الانيقات الحوامل يسرن على نهج واضح لأزياء الحمل، ويحمل معه رسالة قوية تكشفت لنا المزيد عن شخصياتهن. منهن من يبتعدن تماماً عن التصاميم الخاصة بالحمل، وبدلاً منها يخترن أزياء بتصاميم فضفاضة ومُريحة مثل  فساتين بستايل بوهيمي. ففي جعبة الأنيقات العربيات الحوامل أو اللواتي أنجبن حديثاً حفنة من الأساسيات التي يبنين عليها طلتهن التي تجعلهن مؤثرات يتبعهن الكثيرات بحيث تجعل لوكاتهن الستايل الفريد والعصري والمميز يبدو في غاية السهولة لتحقيقه حتى مع بطن منتفخ. وها نحن قد درسنا عاداتهن في الستايلينغ وفن تنسيق الملابس لعدد من الاطلالات المميزة التي رأيناهن بها وعدنا لك ببعض الحيل التي رصدناها من صورهن.

الفاشينيستا سهى


-هؤلاء الأنيقات لسن فوق الأساسيات وهن يدركن كيف يدمجنها في شتى اطلالاتهن. من التيشيرتات الكاجوال المربوطة على البطن إلى التنانير ذات الخصر العالي والاحذية الأنثوية الكلاسيكية كلها من ضمن أساسيات طلاتهن في شتى مراحل الحمل. كذلك، تعي الفاشنيستا جيداً أن السترة أو الكاب أو أي جاكيت أنيقة قادرة على قلب أيّ طلة كلاسيكية إلى لوك استثنائي ومن ثم ينسّقن باقي اللوكات مع أكسسوارات استثنائية.

- لا تخاف أنيقات العالم العربي الحوامل من دمج الصيحات الجديدة في شتى لوكاتها. فهنّ ينتقين القطع الأساسية والضرورية الجديدة في عالم الموضة التي عادة ما تضعينها على أعلى قائمة أمنياتك في كل موسم ويمزجنها مع ملابسهنّ المفضّلة التي تليق بالحوامل. أما التصاميم الميدي، فهي  من أبرز الصيحات التي تعشقها المؤثرات وهي تمنح قوامهن جمالًا وتبرز تضاريس أجسامهن الرائعة خلال الحمل.

 

اقرئي أيضاً:أجمل اطلالات العيد من وحي النجمات والفاشينيستا الحوامل

أضف تعليقا