أول تعليق من بسمة وهبة بعد تعرضها لأزمة صحية على الهواء



طمأنت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها على حالتها الصحية بعدما تعرضت لوعكة مفاجئة على الهواء خلال تقديمها برنامج "90 دقيقة" عبر قناة "المحور" منذ أيام. وفي أول تعليق لها بعد تحسن حالتها الصحية كتبت بسمة وهبة عبر حسابها على موقع تبادل الصور الانستجرام قائلة : " الحمد لله.. أزمة وعدِّت، ربنا بيبتلينا، ومن رحمته بينجِّينا" وقد تفاعل الجمهور مع منشورها فقد قلق الجميع عليها وانهالت عليها المشاركات بالحمد لله على صحتها .

 

وقد تعرضت بسمة وهبة لوعكة صحية طارئة خلال حلقتها من برنامج "90 دقيقة" منذ أيام على شاشة قناة المحور ونقلت على إثرها إلى المستشفى وخلال هذه الحلقة عرضت بسمة وهبة تقريرًا عن الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن في تواصل قوافل المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول، كما ناقشت أزمة أغاني المهرجانات التي أثيرت مؤخرا وقد عرضت بسمة وهبة مجموعة من أغاني الراب بها الكثير من الألفاظ الخارجة عن قيم المجتمع المصري، واهدت هذا الفيديو لـ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.


ولم تكن هذه المرة الاولى التي تتعرض فيها بسمة وهبة لوعكة صحية على الهواء إذ اضطرت لإنهاء إحدى الحلقات يوم 26 أكتوبر الماضي بسبب شعورها بالتعب المفاجئ.

 

 


 

أضف تعليقا