زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر تحذر من يستيغيبها

فيديو متداول لزينب الموسوي طليقة شهاب جوهر عبر السوشيال ميديا، تتحدث فيه عن الغيبة قائلة "ما رح أحلل أحد أنا أكلمكم عن الغيبة ما أسمح أنا الناس يلي عندي يلي أحبهم أبيهم ناس نظاف وابي كل متابعيني اذا صدق تحبوني لا تستغيبون أحد ولا تذمون بأحد ومن لا يحبوني ليش قاعدين تتابعوني، مو محللتكم ويوم القيامة اشوفكم ما رح أسامحكم على هذا الكلام".

وظهرت زوجة شهاب لأول مرة بعد زواجه من الممثلة الكويتية إلهام الفضالة من داخل سيارتها وهي تشكر كل من اطمئن عليها بعد أن وصل عدد المشاهدات عبر حسابها في سناب شات إلى أكثر من نصف مليون خلال نصف ساعة تقريباً.

وأثار الفيديو المتداول تعاطف الجمهور خاصةً أن طليقة شهاب كانت قد شاركت تصريح أمس جاء فيه:"يا رب صبرني.. اللهم اجبر كسر قلبي..دعواتكم لي..لك الحمد ولك الشكر يا الله"!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وكان خبر زواج إلهام وشهاب أعلنته الإعلامية مي العيدان وكانت أول من شاركته بمنشور عبر صفحتها الشخصية في انستغرام ومن بعدها ردت على تساؤلات الجمهور وشكهم بأن الموضوع مجرد إشاعة بالتأكيد أنها أرسلت لها عبر الواتس اب تهنئة بمناسبة الزواج لتشكرها إلهام الفضالة بدورها. وتابعت العيدان أن إلهام تطلقت من زوجها بعد أن وقعت بحب شهاب، وكذلك الأمر مع الأخير الذي طلق أم أولاده حتى يتزوج من الفضالة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب