فيصل اليامي يفاجىء إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر على طريقته الخاصة

فاجأ فيصل اليامي الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر خلال وجودهما بالسعودية بهدية غير متوقعة على طريقته الخاصة.

ونشرت الهام فيديوهات وهي تقطع قطعة حلوى مع زوجها على أنغام أغنية "كل عام" للفنان فضل شاكر الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وشاركت الهام صورة مع زوجها من مطعم بلو غاردن بالسعودية، وأعاد نشرها من جديد المطعم عبر حسابه على انستغرام أرفقها بتعليق "نو رتونا الفنانة إلهام الفضالة والفنان شهاب".

وكانت إلهام نشرت صوراً لها في المملكة العربية السعودية وتحديداً في جدة، علقت عليها: (مع أعضاء لجنة التحكيم لمسابقة جائزة عمار للموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة العربية السعودية وعلى

مستوى دول الخليج بقيادة رئيس المسابقة سعادة الدكتور عمار بوقس عضو هيئة الإذاعة والتلفزيون والمستشار الإعلامي للأمير سلطان بن سلمان آل سعود).

 

وقد أعلنت الفضالة انضمامها إلى عضوية لجنة تحكيم جائزة "عمار" لدعم المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة لهذا العام، حيث نشرت الخبر عبر حسابها الرسمي على انستقرام وعلقت وقتها وكتبت: (تحت رعاية سعادة وزير التنمية والموارد البشرية المهندس أحمد سليمان الراجحي حفظه الله.. سعدت وتشرفت بانضمامي للجنة تحكيم مسابقة جائزة عمار 2021 في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى دول الخليج العربي)، وتفاعل متابعوها معها وتمنوا لها التوفيق.

أضف تعليقا