بنتى مجنونة وده شكل الجيل الجديد .. أول تعليق من والد سارة سلامة على خضوعها لعمليات تجميل

 

 

علق الفنان أحمد سلامة والد الفنانة سارة سلامة ، على ما يتردد حول خضوع ابنته  لعمليات تجميل كثيرة خلال الفترة الماضية وانتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

وقال الفنان أحمد سلامة، أن ابنته مجنونة وتضع المكياج بطريقة مختلفة وهذا ما جعلها تظهر بالشكل الحالى ، مؤكدا أنها لم تخضع لأى عمليات تجميل .

 

 

 

وأضاف “ سلامة ” أن ابنته ما زالت صغيرة ولا تحتاج إلى عمليات تجميل وهذه هى طريقة الجيل الجديد .

وخلال اليومين الماضيين لم ترد سارة سلامة على الجمهور بعد انتشار صور لها بملامح مختلفة، والتزمت الصمت حتى قررت اليوم أن ترد عبر حسابها الخاص على موقع الصور و الفيديوهات انستجرام، وتوجه رسالة حادة لجمهورها، بكلمات مقتضبة تنهي فيها الجدل القائم حول إجرائها عملية تجميل بالوجه .

 

 

 

 

ونشرت سارة سلامة صورة لها على انستجرام، والغريب في الأمر أنها أيضاً ظهرت بملامح مختلفة في الصورة الأخيرة، وكتبت عليها تعليق للجمهور الذي انتقد شكلها مؤخراً حيث قالت :" أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس .. ربنا يشفي كل نفس مريضة " .

تعليق سارة سلامة وردها على الجمهور استفز بعض المتابعين الذين أصروا على انتقاد شكلها ، وكتبوا لها تعليقات على صورتها استمراراً في حملة الهجوم على سارة سلامة، وسخر المتابعون من نفي سارة سلامة قيامها بأي عملية تجميل بالوجه، فكتب أحد المتابعين :" لا ما هو واضح"، وكتبت أخرى :"بقيتي شبه ميريام فارس".

 

 

 

 

أضف تعليقا