إلهام الفضالة تفجر مفاجأة بموضوع انتقال ابنتها نور للعيش مع والدها

إلهام الفضالة تفجر مفاجأة بموضوع انتقال ابنتها نور للعيش مع والدها

 

في أول رد للممثلة الكويتية إلهام الفضالة على موضوع انتقال ابنتها نور للعيش مع والدها خليل التميمي طليق إلهام قالت "البيوت أسرار ولا أحد يعلم ما في داخل كل بيت، مؤكدة أن قيودها الصارمة التي فرضتها على نور جعلتها تختار العيش لدى والدها والسبب ليس زواجها من الممثل الكويتي شهاب جوهر ".

تابعت "أول شيء أقلكم شغلة البيوت أسرار لا أنا عايشة عندكم ولا انتوا عايشين عندي، ولكل من يقول تركت ابنتها أنا يلي كان يتابعني من قبل هل أنا شخصيتي من تترك نور وهي كانت الآمر والناهي من دلعها".

أضافت "كنت عندما اصورها أطلع يدها ماسكة تلفونها ما أبيها تدش في الميديا والشهرة نزلت تيك توك سحبت منها التلفون 10 أيام والآيباد ومسحت كل البرامج لاني أشوف المحادثات بتيك توك ما عجبتني".

 

كما أشارت إلهام إلى أن "نور اختارت أن تعيش مع أبوها لأنني منعتها من أشياء وايد ويلي منعته لقيته هتاك وأنا ضد مدارس الخاصة والخلط مع احترامي لمن يختار هذا الأمر، وكل واحد لديه رأيه وكل شخص يعرف عياله وأخاف وايد عليها فرافضة فكرة المدرسة الخاصة والخلط".

موضوع رفض بناتها لزواجها

وعن موضوع رفض بناتها زواجها من شهاب جوهر قالت "أنا لو بناتي رافضين ما اتزوجت وأول ما صارحت بناتي منى وفجر كبار صارحتهم بالبداية وكنت متخوفة من نور، منى وفجر يقولون لي روحي عيشي حياتك وشوفي حياتك تستحقين، لكن أخاف أفاتح نور دلوعتي وكيف أفاتحها وقعدنا أيام نفكر بالموضوع".

 

تابعت "أنا لو بنتي تقلي لا أتزوج لا أفعلها، أنا أهم شيء موافقة بناتي، وفي النهاية لابدّ من المشاكل وهذا الشيء خاص و يخص الطرف الثاني ".

 

وتمنت إلهام في ختام حديثها وكن ابنتها تظهر في الميديا حاليًا أن يراعي الجميع مشاعرها في كتابة التعليقات ويفكرون فيها كطفلة كون هه التعليقات ممكن أن تؤثر عليها، متمنية من بعض الأكاونتات في حال وجدوا فيديوهات لنور أن لا يساهموا في نشرها ويراعون حقوق الطفل والله يهدي الجميع".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب