صور من تشييع جثمان الفنانة الراحلة سهير البابلي: وضع آية الكرسي وماء زمزم وعلم مصر على نعشها

شيعت عائلة الفنانة سهير البابلي صباح اليوم الأثنين جثمان الراحلة بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، بعد صلاة الظهر مباشرة، حيث تم لف الجثمان بعلم مصر.  

 

وقد حرصت أسرة الفنانة سهير البابلي على وضع آية الكرسي وماء زمزم وعلم مصر على نعشها في لافتة إنسانية، كما زين النعش بورود بيضاء أثناء إقامة صلاة الجنازة عليها لوداعها.  

 

وحرص الكثير من الفنانين والشخصيات العامة على أداء واجب العزاء، أبرزهم الفنانة حلا شيحة، وحرص زوجها الداعية معز مسعود على إمامة المصلين في الجنازة، وحمل الفنان أحمد بدير الجثمان.  

 

قد رافق الجثمان من سرة المرحومة سهير، كل من ابنتها الوحيدة وزوج ابنتها الدكتور رضا طعيمة، وعدد من أصدقائها والأقارب والأحفاد.  

 

 

كما حرص كل من الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، والفنان أحمد بدير، والفنانة جومانا مراد، والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان، والفنان أحمد سلامة، والفنان مصطفى درويش، على المشاركة في صلاة الجنازة على الفقيدة سهير البابلي، فضلًا عن حضور عدد من أصدقاء ابنتها، وزوجها، وعائلة الفقيدة.  

 

 

 

وقد قررت أسرة الفنانة الراحلة سهير البابلي، إقامة سرادق العزاء، غدًا الثلاثاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بالسادس من أكتوبر في القاهرة، ومن المقرر أن يتوافد عدد كبير من الفنانين لتقديم واجب العزاء، حيث أعلنت النجمة إسعاد يونس بحثها عن أقرب رحلة طيران للعودة إلى مصر.  

 

وتوفيت الفنانة سهير البابلي مساء الأحد داخل أحد غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى توقف عضلة القلب وإصابتها بمياه على الرئة وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب