توفي قبلها بأيام... أحمد خليل يتحدث عن زوجته السابقة سهير البابلي بالفيديو

بعد وفاة الفنانة القديرة سهير البابلي، نشرت وسائل إعلام مصرية فيديو قديم للفنان الراحل أحمد خليل الزوج السابق للفنانة والذي صادف أنها توفت بعد أيام من وفاته.  

 

وفي الفيديو ظهر خليل وهو يتحدث عن البابلي وطلاقهما معبرًا عن احترامه الكبير لها، حيث انفصلا بعد عامين من الزواج فقط.  

 

 

حديث خليل جاء خلال حوار سباق في برنامج "باب الخلق" عام 2018، حيث تحدث عن علاقته بالفنانة الكبيرة سهير البابلي، قائلًا: "هي فنانة عظيمة وهي على دماغي من فوق، إنما كان استمرار العلاقة، بسبب الفنان والفنانة مينفعش يعيشوا مع بعض، إحنا تجوزنا في لحظة وسبنا بعض في لحظة".  

   

وأضاف: "إحنا اتقابلنا في عمل فني، ومدام سهير إنسانة جادة جدا، واتعملت معي بحدة خلال العمل، وأنا مقبلتش ده، وبعد كدا اتخنقنا، وكانت محبة بعد عداوة".  

 

وعن سبب الطلاق قال: "يرجع إلى تربيتي الريفية، عندما تزوجنا كنت صغيرا في السن، وكانت هي نجمة كبيرة وكنت في بداية مشواري الفني، وبطبيعتي الريفية رفضت هذا، فكنت دوما أشعرها بأنها ليست نجمة في البيت وأنا الرجل، وانتهى الحال بالطلاق".  

 

وانفصل الثنائي بعد عامين من الزواج فقط، وحينها كان الفنان أحمد خليل ممثلًا شابًا في بداية حياته، أما سهير البابلي فكانت نجمة كبيرة، وهو ما أثار غيرته وطلب منها أن تتوقف عن التمثيل والابتعاد عن الوسط الفني لترفض وينتهي بهما الأمر إلى الطلاق.  

 

وقد رحلت الفنانة سهير البابلي عن عالمنا مساء الأحد عن عمر ناهز الـ86 عاما إثر أزمة صحيه شديدة الخطورة، نقلت على إثرها إلى العناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.  

 

ومطلع نوفمبر الجاري توفى زوجها السابق الفنان الراحل أحمد خليل رحمهما الله.  

 

أضف تعليقا