تفاصيل اللحظات الاخيرة بحياة سهير البابلي.. فاقت من الغيبوبة ونطقت الشهادتين وماتت

 

كشف مصدر مقرب من اسرة الفنانة الراحلة سهير البابلي عن تفاصيل اللحظات الاخيرة بحياتها، حيث اكد انها كانت تعاني من فشل تنفسي وتم وضعها علي جهاز التنفس الصناعي بغرفة العناية المركزة.

واضاف المصدر انها قبل ان تدخل في غيبوبة امتنعت عن تناول الطعام والشراب وكذلك الحديث، حتي تعرضت لنقص حاد في البروتين بالجسم ونقص السكر.

واوضح المصدر انها كانت في غيبوبة تامة خلال الايام الماضية لكن حدث شئ غريب هو انها فاقت من الغيبوبة قبل وفاتها بدقائق ثم نطقت الشهادة ورحلت عن عالمنا.

وتوفيت الفنانة سهير البابلي، أمس الأحد، بعد دخولها المستشفى في مطلع شهر نوفمبر الجاري، وحدوث مضاعفات لها، ودخولها في غيبوبة سكر، وتم نقلها إلى المستشفى.

وولدت سهير حلمي إبراهيم البابلي في 14 فبراير 1937، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

وبدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب