زوج ابنة الفنانة سهير البابلي يكشف تطورات حالتها الصحية والكلمات الأخيرة التي قالتها قبل دخولها الغيبوبة

كشف زوج ابنة الفنانة المصري سهير البابلي الدكتور رضا طعيمة آخر التطورات الصحية للفنانة من خلال تصريحات صحافية، كما كشف عن الكلمات الأخيرة التي رددتها الفنانة قبل دخولها في الغيبوبة.  

 

وأكد طعيمة أن الفنانة لا تزال ترقد في الرعاية المركزة في أحد المستشفيات، وأن وضعها الصحي من سيئ الى أسوأ إذ قال: "حالتها ساءت أكثر... ربّنا يتولاها ولا نكف عن الدعاء لها".  

 

وأضاف: "قبل دخول الحاجّة سهير في الغيبوبة كانت تردد عبارة: يا ودود يا ودود يا خالق يا موجود صل على الحبيب المحبوب".  

 

وكان الدكتور رضا طعيمة قد أكد أن الفنانة بدأت قبل أيام تتحرك قليلاً وتفتح عينيها عندما كان هو وابنتها نيفين يقرآن القرآن إلى جوارها، وتابع قائلاً: "ردّدنا بعدها بردة البوصيرى فى مديح الرسول (صلّى الله عليه وسلّم) ففتحت عينيها للحظات ونظرت لنا وابتسمت، حتى أن الممرضات تعجّبن ووقفن معنا يرددن... مولايا صلِّ وسلّم دائماً أبداً على حبيبك خير الخلق كلهم".  

 

وكانت الفنانة سهير البابلي قد دخلت في غيبوبة سكر عرّضتها لعدد من المضاعفات، وتم احتجازها في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات.  

 

ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر صفحتها في "إنستغرام" منشورًا تقول فيه: "جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي، ادعوا لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله".  

 

وبعدها أعلنت نيفين الناقوري الابنة الوحيدة للنجمة سهير البابلي احتجاز والدتها في الرعاية المركزة، طالبةً من الجمهور الدعاء لها بالشفاء.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب