مي العيدان تهاجم زميلتها فاتن موسى وتشيد بالفنان مصطفى فهمي


هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان زميلتها الإعلامية اللبنانية فاتن موسى الزوجة السابقة للفنان المصري مصطفى فهمي، من خلال رسائل قاسية وجهتها لها من خلال برنامجها "كشف المستور".

مي سألت فاتن عن سبب قبولها بالزواج من شخص متزوج من الكثير من النساء قبلها، وتتفاجىء بعدها بتركها، وأشادت بموقف فهمي الذي إلتزم الصمت ووكل محاميته الخاصة بتولّي الرد على موسى.

كما هاجمت عيدان الثنائي وطلبت منهما التوقف عن مهاجمة بعضهما البعض عبر السوشيال ميديا.                                                                                                                         

وتوجهت مي بحديثها الى الاعلامية اللبنانية قائلة: "هو مش عايزك، فالمفروض اللي مش عايزك ما تعوزيهوش.. أنا بقول للجمهور ما تقفوش في صف واحد منهم في النهاية دي حياة زوجية وكل واحد هيطلع هيقول إنه المظلوم لكن أنا شايفة إن الجانب الأرقى هو مصطفى فهمي وهي بتستغل الجمهور للشو والمنظرة".

وأضافت: "ليش تتزوجي راجل بهذا العمر وعنده عدة زواجات وكل واحدة تطلع تتكلم عنه.. وغيرها مصطفى فهمي وحسين فهمي واضح إنهم عيلة متعددين علاقات الزواج عندهم مبدأ اتزوج ولا تمشي بالحرام ومو غلط إنه الإنسان يتزوج مليون مرة. وهو ما ضرب واحدة على إيده".

وتابعت: "النهايات أخلاق.. والراجل ما يبغيك ولو يبغيك ما طلقك! اخرجي من حياته ليكي حقوق تاخديها بالطرق القانونية لو هو رفض يعطيكي إياهم.. أتمنى المتابعين ما ينجرفون ورا الأزمة دي دايما الي يطلع يشوشر ويتكلم إعلاميا في علاقة خاصة جدا هو الشخص اللي فيه البلا".

أما عن الفنانة مصطفى فهمي قفالت: "فهمي اتصل بمكتب المحاماة الخاص به، حتى يتخذ فورًا الإجراءات القانونية الصحيحة في مثل هذه الأحوال، جراء اقتحام طليقته لشقة والده والعائلة، بصحبة عدد من البلطجية، بهذه الصورة المشينة".

وأضافت: "وحرصًا منه على ألا ينجر وراء هذا الأسلوب الرخيص في التعامل، حيث كان قد طلقها لأسباب خطيرة، لم يرغب في الخوض فيها، حرصا على تاريخه وتاريخ أسرته العريقة، بل وعلى صورتها وكرامتها، وصونا لعائلتها، وإنذارها رسميًا بالطلاق، وبأنه لا يمانع من إعطائها كل حقوقها القانونية والشرعية، فور وصولها إلى مصر، عن طريق الاتصال بوكيله القانوني، إما بنفسها، أو عن طريق موكل رسمي لها بالاستلام".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب