محامية الفنان مصطفى فهمي ترد على فاتن موسى: طلقها لأسباب خطِرة


ردت سناء لحظي محامية الفنان المصري مصطفى فهمي على ما كشفته زوجته السابقة الإعلامية فاتن موسى عن إختفاء أغراضها من شقتها ونشرت فيديوهات توثق كلامها، من خلال بيان نشرته تكذَب به ما قاله موسى.

لحظي أصدرت بيانًا رسميًا قالت فيه: "فوجئ الفنان مصطفى فهمي، خلال وجوده خارج القاهرة باتصال هاتفي، من حارس العقار الذي تقع فيه شقة والده؛ ليبلغه أن طليقته حضرت، ومعها عدد كبير من البودي غاردز، وسيدتان مجهولتان، تدّعي أن واحدة منهما والدتها، واقتحموا شقة والده، وكسروا الأقفال، وبدأوا في الاستيلاء على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه حسين فهمي، وتحتوي الشقة على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل".

وأشارت لحظي في البيان إلى "أن حارس المبنى لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء؛ فأبلغ شرطة النجدة لإيقاف هذه المهزلة... أَوَلَيْسَ هذا دليلاً على أننا أصبحنا في زمن العجائب؟".

وأضافت محامية الفنان مصطفى فهمي، خلال البيان: "فاتن موسى، سيدة، تُخيِّر طليقها بين أن يردّها الى عصمته جبراً وعدواناً، أو أن تختلق له مشاكل وفضائح؛ في محاولة لجرّه الى أسلوب رخيص في التعامل، والتدنّي به الى مستويات لم ولن يقبلها أو يتبعها على مدار حياته"... وأوضحت: "اتصل الفنان مصطفى فهمي بمكتب المحاماة الخاص به؛ حتى يتخذ فوراً الإجراءات القانونية الصحيحة في مثل هذه الأحوال؛ جراء اقتحام طليقته لشقة والده والعائلة، بصحبة عدد من البلطجية، بهذه الصورة المشينة التي ارتكبتها طليقته، وحرصاً منه على ألا ينجر وراء هذا الأسلوب الرخيص في التعامل، حيث كان قد طلّقها لأسباب خطِرة، لم يرغب في الخوض فيها؛ حرصاً على تاريخه وتاريخ أسرته العريقة، بل وعلى صورتها وكرامتها، وصوناً لعائلتها، وإنذارها رسمياً بالطلاق، وبأنه لا يمانع في إعطائها كل حقوقها القانونية والشرعية؛ فور وصولها إلى مصر، من طريق الاتصال بوكيله القانوني، إما بنفسها، أو عبر موكل رسمي لها بالاستلام".

وأردفت سناء لحظي قائلةً: "للأسف، لم تحترم فاتن موسى، ولم تقدّر حرص مصطفى فهمي على عدم نشر أخبار عن حياته الشخصية، والأسباب الخطرة التي دفعته لإلغاء سفره معها لحضور خطوبة شقيقها، وجعلت قرار طلاقه لها قراراً حتمياً نهائياً ولا رجعة فيه، ولم تكتف بالأسباب الكاذبة التي ادّعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بل راحت تذيع بيانات مغلوطة ومكذوبة على مواقع التواصل الاجتماعي يعاقب عليها القانون؛ تستدرُّ بها عطف متابعيها الذين لا يعلمون شيئاً".

وكانت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، طليقة الفنان المصري مصطفى فهمي، قد أعلنت في فيديوهات عدّة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، عن وجودها داخل شقة الزوجية التي كانت تعيش فيها مع زوجها، وذلك بعد عودتها إلى مصر بـ11 يومًا، حيث نصحها المقرّبون بالذهاب إلى الشقة باعتبار أنها من حق الزوجة، ولأخذ مقتنياتها، لتتفاجىء بأن الشقة خالية من أي أغراض.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب