نجمة "ذا فويس كيدز" غنى بو حمدان تفاجىء المتابعين بملامحها الناضجة في أحدث فيديو كليب أطلقته


أطلت نجمة "ذا فويس كيدز" الشابة غنى بو حمدان على الجمهور من جديد من خلال فيديو كليب أغنيتها "قلة إحساس" التي أطلقتها حديثًا.

غنى بدت في الكليب شابة جميلة وبملامح ناضجة، حيث قارن الجمهور بين شكلها الحالي وشكلها منذ 5 سنوات عندما كانت في برنامج "ذا فويس كيدز"، ولاحظوا أنها تغيّرت كثيرًا بين فترتي الطفولة والمراهقة، وقد تغزل العديد من المعلقين بجمال غنى، بينما أبدى بعضهم اندهاشه من التغير السريع في شكلها حسب وصفهم.

 

 

وظهرت النجمة السورية الشابة في أحد مشاهد الكليب بفستان كلاسيكي بنقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأزرق، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم مع الشعر المنسدل المموج.

ووثقت غنى صورة من بوستر كليبها وعلقت قائلة: "اغنيتي الجديدة يلي صورتا فيديو كليب مع المخرج المبدع #رزن_طربيه، كلمات: باسلة الحلو، ألحان يزن الصباغ، توزيع موسيقي اسبر حداد، رح تشوفها وتسمعوها الاثنين القادم الساعة السابعة مساء على قناة الموسيقا حياة يوتيوب رح اتركلكم رابط القناة ب اول تعليق وكمان بتلاقوه بالستوري، شكر كبير لفريق عمل البوستر. تصوير فوتوغراف وتصميم غرافيك، Fahed Tanous Studio تصفيف شعر ليفون، مكياج لبنى مرتضى، واكيد الاغنية من إنتاج مبادرة الموسيقا حياة".

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب