يوسف السلطان نجم "ذا فويس" يعلق من جديد بعد اعتزاله الفن الشهر الماضي

شارك نجم ذا فويس المعتزل يوسف السلطان فريق عاصي الحلاني  بوست عبر "انستغرام" توجه فيه بالشكر الى من وقف بجانبه وقال "فانه لا يشكر الله مَن لا يشكر الناس، الحمدلله حمدا طيبا كثيرا، اللهم ثبتنا على الطاعات وترك المنكرات مازال هناك ناس طيبون يحبوننا فالله ومن غير سبب، ولقد غمرتني أفضال الرحمن ، وأسبغتني مكارمكم، ووصلتني دعواتكم وكلامكم الطيب".


أذان الصلاة، وصولا الى اعلانه عن في 3 يوليو عن افتتاح قناة على اليوتيوب تتضمن أدعية وقراءات وأذان بصوته".

واضاف "ليس الفضل عنكم بغريب، وليس الجود منكم ببعيد، أشكر كل من دعا لي أشكر كل من سأل عني، أشكر كل من تمنى لي خيراً، أشكر كل من ذكرني بالخير".

وختم "لا يسعني من الشكر ما يرد الجميل ولا مِعشاره، ولكني لا أجد إلا أن أقول (جزاكم الله خير الجزاء) أشكركم جميعاً بلا استثناء،  ربي يسعدكم ولا يحرمني محبتكم فالله".

يوسف كان قد أعلن اعتزاله نهاية الشهر الماضي حيث قال في منشوره على انستغرام " إن الغناء في زمننا الحاضر، أصبح مجال دمار للعقول والأنفس، والغناء والمعازف فيه إثم وحرام، والكلام المنتقى للغناء أشد حراما بسبب الكفر في القول من الكلمات والهدف منه واضح".

وتابع "أحبتي في الله، شكرا ينبع من القلب بعد الله لكل المتابعين الكرام، بعد التوكل على الله، وبعد التفكير العميق والقناعة التامة، أعلن اعتزالي هذا المجال بغنائه ومعازفه، مجال دمار للعقول والأنفس، الغناء والمعازف في زمننا اليوم إثم وحرام، والكلام المنتقى للغناء أشد حراما بسبب الكفر في القول من الكلمات والهدف منه واضح".

وتابع "أكبر بلاء أن يكون هناك من يحارب نفسه بنفسه والشيطان قرينه، نصيحتي لكل فنان أو شاعر لا تتنازل عن كرامتك وقيمك الاخلاقية ودينك، ولن تكونوا مثاليين في الأعمال والأقوال، كلنا بشر ولدينا نفس أمارة بالسوء، ولِمَ المكابرة".

وختم "أعتذر كل الاعتذار على أي خطأ خرج مني بغير قصد، وأشكر كل الأصدقاء والمتابعين الكرام، اللهم أمتني على الحق واجعل لي مواقف حق وكلمة حق أموت عليها في نصرة دينك ونبيك الحق، وأسال الله التوفيق والسداد لي ولكم في الدارين الدنيا والآخرة، سبحانك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين".

ومهد يوسف لاعتزاله منذ مارس حينما بدأ يشارك عبر حسابه على "انستغرام" مقاطع فيديو وهو يؤدي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب