توقعات الابراج الصينية لبرج الكلب للعام 2022

هل يُعتبر عام 2022، عام مليء بالتجارب الرائعة، والخيارات الجيدة، والطاقة للأبراج الصينية وتحديداً برج الكلب؟ وهل سيمُر بفترة انتقالية، ويستمتع بالنجاح والسعادة والازدهار. اكتشفي مع "الجميلة"، ماذا يحمل العام 2022، من أحداث ومفاجآت سارة لمواليد برج الكلب على كل الأصعدة.

توقعات الابراج الصينية لبرج الكلب للعام 2022

لن تسير الأمور في نصابها إلا إذا كان مواليد برج الكلب على استعداد للعمل وضمان تغييرات إيجابية. يكشف برجهم أنه سيتعين عليهم تقديم بعض التضحيات في الحياة للوصول الى الإمكانات المطلوبة. لا تركز كثيراً على الماضي وركز بدلاً على حياتك الحالية والمستقبلية. تكشف توقعات العام الصيني الجديد لعام 2022 أنّ الحظ سيكون شيئاً ستستمتع به هذا العام. يتحسن الحال بفضل العمل الجاد والمثابرة. ستشهد هذا العام تركيزاً كبيراً على الأشياء التي من شأنها رفع مستوى حياتك وحياة الأشخاص من حولك. كما تشهد السنة الصينية مزيداً من الاهتمام بصحتك. سيكون من المفيد إذا كنت دائماً بصحة جيدة أن تكون منتجاً في الحياة. ضع نفسك دائماً في المقام الأول وافعل ما يجلب لك السعادة.
سنة ميلاد الكلب الترابي: 1958، 2018، الكلب المعدني: 1970، 2030، الكلب المائي: 1982، الكلب الخشبي  1994، الكلب الناري: 1946، 2006.

على الصعيد المهني

تكشف توقعات برج الكلب لعام 2022 أن حياتك المهنية ستتحول إلى الأفضل. تتحول الأمور الى ما تريد. ركز على تطوير مهاراتك من خلال تعلم مهارات جديدة من الأشخاص من حولك. اعمل بجد للحصول على الترقية التي لطالما رغبت بها. لتحقيق المزيد في الحياة، فأنت بحاجة إلى تحسين نفسك. اقدم على فعل ما سيمكنك من تطوير مواهبك ومهاراتك. لا تركن لما حققته الآن. يكشف برجك أنك بحاجة إلى المزيد لتحقيق النجاح الذي ترغب فيه.

على الصعيد المادي

ستكون القضايا المالية شيئاً من الماضي بالنسبة لك في عام 2022، فوضعك المالي على ما يرام هذا العام. حافظ على تدفق الدخل في حياتك لتحقيق الاستقرار المالي. احرص دائماً على الادخار للأيام الصعبة واصرف بالطريقة الصحيحة، لا تضيع مالك ولا تنفق على الرغبات وتهمل الإحتياجات.

على الصعيد العاطفي

يكشف برج الكلب لعام 2022 أنّ الوقت قد حان للعثور على الحب. انس علاقاتك السابقة وافتح قلبك وعقلك للحب الذي يعتبر هدية جميلة يجب الاجتهاد للحصول عليها في حياتك. كن على دراية بكيفية التعامل مع  مشاعرك أثناء العودة إلى مجال المواعدة عندما يرفضك أشخاص ابديت بهم اهتماماً. ستكون حياتك الحميمة ذات أهمية في عام 2022 ولن تشعر انت والشريك بالملل من بعضكما البعض. كن مغامر واستكشف طرقاً جديدة لإضفاء الإثارة على حياتك العاطفية. لم يفت الأوان أبداً لإجراء بعض التغييرات لأنك أنت وشريكك تحبان بعضكما، كما يجب تلبية رغبات بعضكما خلال ذلك. تنبئ توقعات الأبراج الصينية 2022 أنه سيتعين عليك المقاومة من أجل زواجك. لا تدع كل شيء ينهار لعدم قدرتك أنت وشريكك على الاتفاق على بعض الأشياء. يمكنك دائماً التواصل والتفاهم والاتفاق.

على الصعيد العائلي

ضع عائلتك دائماً في المقام الأول وتواجد لدعمهم عندما يحتاجون إليك. كزوج، يجب أن تكون دائماً بجانب شريكتك والعكس صحيح. يجسد برج الكلب في علم الفلك الصيني شخصية محبة وحانية، فاحرص دائماً على قضاء وقت ممتع مع أحبائك. وأظهر لأطفالك الطريق الصحيح الذي يجب عليهم اتباعه وأرشدهم لاظهار الاحترام للمعلمين ولزملائهم في المدرسة. كما أنهم سيحترمون كبار السن في المجتمع. يحثك برجك أن تكون مثالاً جيداً لأطفالك لأنهم يقلدون ما تفعله والأشياء التي تقولها.

على الصعيد الإجتماعي

يعاني افراد برج الكلب من مشكلة في تكوين صداقات، ويحيطون أنفسهم فقط بأفراد الأسرة وينسون أنهم بحاجة إلى أشخاص آخرين خارج شجرة عائلتهم. تكشف توقعات علم الفلك الصيني لعام 2022 أنك بحاجة إلى الخروج والتعرف على أشخاص جدد وتوسيع دائرتك الاجتماعية ولكن تأكد من قيامك بذلك مع الأشخاص الذين تثق بهم. أحِط نفسك بأشخاص يعنون لك فليس كل من تتفاعل معه يريد الأفضل لك، اختلط دائماً مع الأشخاص الذين سيمكنونك من تحقيق هدف حياتك ومهمة روحك.

على الصعيد الصحي

ستواجه مشكلات هنا وهناك في صحتك، لكنها لا تدوم طويلاً. اعتني بنفسك وتأكد من إجراء فحوصات منتظمة مع طبيبك. يتوقع برجك أنه سيتعين عليك إجراء بعض التغييرات في نمط الحياة للاستمتاع بحياة مُرضية وسعيدة. يجب أن يكون التمتع بالصحة هو أولويتك. لا تفعل ما شأنه أن يضر بجسدك. جسدك هو أغنى ما تملك.

اقرئي أيضاً:

توقعات الابراج الصينية لبرج الديك للعام 2022

توقعات الابراج الصينية لبرج الحصان للعام 2022

توقعات الابراج الصينية لبرج العنزة للعام 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات