التوقعات الشهرية الصينية لبرج الافعى للعام 2022

ماذا يحمل العام 2022 من توقعات شهرية  للأبراج الصينية، وبخاصة لبرج الافعى سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الصحي. لمعرفة المزيد حول أبرز التوقعات الشهرية من العام 2022 لبرج الافعى ( مواليد هذا البرج: الافعى الترابي: 1989، الأفعى المعدنية: 1941، 2001، الافعى المائية: 1953، 2013، الافعى الخشبية: 1965، 2025، الافعى النارية: 1977)، تابعي مع "الجميلة" السطور الآتية:

التوقعات الشهرية الصينية لبرج الافعى للعام 2022

سيلعب القدر دوراً أساسياً في حياة افراد برج الأفعى خلال عام النمر 2022 والذي سيكون مليئاً بالأحداث الغريبة والمصائب الصغيرة التي قد تضغطهم بلا داع. يجب التخلص من التباطؤ ودمج انفسهم بنشاط في مشروع جديد حيث ان التخطيط والتنفيذ سوف يضمن انشغالهم.  يؤثرعام النمر على برج الافعى بطرق غريبة وسيكون هناك الكثير من التغيير والانشغال. على افراد هذا البرج مراقبة دائماً ما سيحدث حيث أنّ المستعد منهم سيجتاز عام 2022 بسهولة. تشير تنبؤات لالفنغ شوي إلى أنه سيكون هناك القليل من الإرتباك في حياتك. لكن هذا ليس شيئاً لا يمكنك التعامل معه. حاول الابتعاد عن المواجهة مع أفراد آخرين من برج الافعى والنمر والخنزير و توقع علاقات جيدة مع برج الثور والديك. وقد يكون هناك كسب لبعض المال في هذا العام.
يكون وضع سيدات برج الافعى جيداً من الناحية المالية حال وجود عمل خاص. كما سيتقدم المحترفون في حياتهم المهنية من خلال الترقيات وزيادة الرواتب. اما الرجل من مواليد برج الأفعى فسيكون أقل حظاً. يجب التركيز على العمل وفرض الدبلوماسية في التعامل مع الزملاء اضافة الى تجنب المواجهات وحفظ الود مع الجميع. ستصبح الحياة مقبولة عند السيطرة على غضبك وطلب دعم الآخرين. ستحظى السيدات من برج الأفعى بالكثير من الفرص للدخول في علاقات رومانسية قصيرة المدى. في حين سيكون رجل برج الأفعى غير متوقع للغاية في العلاقات. قد تكون الحياة الزوجية مضطربة بعض الشيء، وسيساعد التواصل المتكرر مع الشريك على استمرار الرابط. ستكون الصحة ممتازة.
سيشجع عام النمر أيضاً برج الافعى على تجربة أشياء جديدة. لذلك، من الأفضل انتهاز الفرص للقيام بذلك، خاصة إذا كان النشاط الجديد يشمل أشخاصاً آخرين. قد يتفاجأ افراد هذا البرج عندما يجدون هواية جديدة تعجبهم، ومع ذلك، قد تكون بعض الهوايات صعبة في البداية. فلا يجب الاصابة بالإحباط على الفور إذا لم ينجح الأمر؛ استمر في المحاولة.

يناير: يبدأ العام ببعض الصعوبة. كن واقعي وعنيد مع أهدافك.
فبراير: يجلب الحظ والتعزيز للإبداع. هذا وقت جيد للعمل على الهوايات عند عدم الانشغال بالعمل.
مارس: يشجع على التركيز على المستقبل وليس الماضي. يجب الحفاظ على الهدوء حتى في المواقف العصيبة.
ابريل: يجعل افراد برج الافعى يشعرون بالاستقلالية. سيكون من الأفضل لهم تخصيص وقت لأنفسهم للهوايات والتفكر الذاتي.
مايو: شهر يعج بالنعم. سوف تكون الحياة المنزلية ممتعة بشكل خاص. ومع ذلك، احترس من سوء الفهم في العلاقات.
يونيو: شهر يقدم توازناً بين وقت الأسرة ووقت العمل. هذا يمكن أن يساعد في تقوية العلاقات.
يوليو : يجلب الحظ في الحب ويساعد الازواج على تقوية علاقاتهم. قد يلتقي العزاب بشخص جديد.
أغسطس: هو وقت الاسترخاء. ركز على العلاقات قبل العمل أو الهوايات هذا الشهر.
سبتمبر: سيخلط الروتين اليومي؛ يمكن أن يكون هذا مرهقاً. حاول مواكبة التيار.
أكتوبر: يصيب افراد هذا البرج بالقلق والإرهاق. اطلب المساعدة من المختصين أو من الأصدقاء أو العائلة للتخفيف من هذه المشاعر السلبية.
نوفمبر: يشهد استقراراً. خصص هذا الشهر للتركيز على الأسرة والعلاقات الأخرى.
ديسمبر: يحث افراد برج الافعى على الاستماع إلى حدسهم. هذا يمكن أن يحدث فرقاً بين إيجاد السلام أو التوتر.

اقرئي أيضاً:

ماغي فرح.. هذه الابراج الاكثر حظاً في العام 2022

توقعات كارمن شماس للابراج في عام 2022

توقعات الابراج الصينية لبرج التنين للعام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات