ترحيب حار من السعوديين بالشاب خالد وصمته بكواليس لقائه بـ إليسا يثير الجدل

رحب الجمهور السعودي يوم أمس الجمعة بالشاب خالد واحتفوا به من خلال استقبال ضخم، حيث أحيا حفلًا غنائيًا ناجحا على أرض المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

ويعد هذا الحفل هو الثاني للشاب خالد في المملكة حيث عبر عن سعادته بالحفل وبلقاء الشعب السعودي، موضحا في لقاء إعلامي له أنه تم استقباله في زيارته الأولى للملكة بنفس الحفاوة وحرارة الاستقبال الذي شعر به اليوم.

قدم الشاب خالد في الحفل نخبة من أشهر الأغاني الجزائرية التي طالما أحبها الجمهور العربي وحفظها عن ظهر قلب وظهر هذا الأمر من خلال تفاعل الجمهور معه فما أن قام الشاب خالد بغناء أغنية "عبد القادر" حتى شاركه الحضور الغناء معبرين عن فرحتهم بالحفل.

 

 

كذلك غنى الشاب خالد أغنية "عايشة" الشهيرة وتفاعل معه الجمهور بشكلٍ كبيرٍ، تعد الأغنية من أشهر أغاني ملك الراي والتي تمزج اللغة العربية بالفرنسية وعلى الرغم من مرور سنوات عديدة على طرحها حيث صدرت عام 1996 إلا أن الشعوب العربية مازالت تحبها وتتفاعل معها كما حدث في الحفل.

وظهر الشاب خالد بجوار الفنانة إليسا ، في مقطع الفيديو مبتسمًا وصامتًا بطريقة أثارت اندهاش بعض من النشطاء، وذلك على الرغم من تلقيهما سؤالًا من الصحفيين حول أجواء حفلهما أمس، إلا أن النجم الجزائري لم يرد واكتفى بالصمت والابتسامة فقط، لكن إليسا قامت بالرد.

 

 

 

 

لما يقولولك تعالى اتصور مع الاكس 👇

Posted by Said Farrag on Friday, November 12, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب