بالفيديو: نادين نحيم تتحدث عن طلاقها: "ساكتي عن حقي"

حلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، حيث تحدثت لأول مرة عن بعض تفاصيل طلاقها كما تحدثت عن حادثة إصابتها في انفجار بيروت.  

 

نادين قالت أنها لا تكشف عن الحقيقة فيما يخص طلاقها حفاظًا على ولديها وسمعتهما هافن وجيوفاني وقالت: "أنا ساكتة عن الحقيقة وعن حقي، أنا ساكتة لأني بحترم ولادي والقوي ما بيحارب، الضعيف هو اللي بيحارب واللي بيحاربوني أشخاص ضعفاء وعندن هدف معين والحقيقة موجودة عندي وعند المحكمة وعند الولاد، وأخر همي أرد على الشائعات واطلع احكي بشو مرقت وصار فيا".  

وأشارت نادين أنها قبل الطلاق كانت تعلم أنها سوف تتعرض لحرب شرسة، لكنها اتخذت قرارًا مهما أنه مهما تعرضت لصعوبات ستكمل حياتها بسعادة مع طفليها: "أنا وولادي هنعيش سعداء غصب عن راس الكل"، كما كشفت عن أنها تألقت فنيًا كثيرًا في فترة ما بعد الانفصال وخاصة في مسلسلي "عشرين عشرين" و"صالون زهرة" حيث إنها كانت تؤدي أدوارها بحرية.  

 

كما تحدثت نادين نسيب نجيم عن معاناتها عقب وقوع حادث مرفأ بيروت الذي كان قريبًا جدًا من شَقتها، وتَسَبّب في إغمائها من شِدّة تأثير الانفجار، ما تسبب في سقوطها على رأسها وفقدانها للوعي. وقالت نادين إنّها جَلَست 15 يومًا في المستشفى حتى تَتمكن من مداواة جروحها، وتسبب الحادث في علاجها بـ400 غرزة، مشيرة إلى أنّها كانت متخوفة على فقدان نظرها بعدما سقطت على الزجاج بقوة. كما أفصحت نادين عن تهشم عظام وجهها وتحت عينها اليسرى مما أدى لترميم وجهها ولم ترغب في رؤية ابنيها لها في هذه الحالة حيث تورم وجهها بشدة.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب