طليق منة عرفة لأهل الطليقة التانية: ثقة في الله فرحتكم مش هتكمل

 

أبدى محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة انزعاجه من تلقيه بعض الرسائل الشامتة منذ أن أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة وعبر خاصية القصص المصورة بحسابه على موقع تبادل الصور الإنستجرام، كتب محمود المهدي "الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير.. للأسف كمية الشماتة في الرسايل تخوف بجد كل واحد بيألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب محدش فرح لما ارتبطنا بالطريقة دي وفي ناس لسة عندها احساس أنا بشكرهم على رسايلهم هيتم توضيح الأسباب الحقيقية" واختتم المهدي "ثقة في الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هتكمل".


 علقت الفنانة منة عرفة على إعلان خبر طلاقها من زوجها محمود المهدي، قبل أيام من اتمام الزواج حيث اكتفت منة عرفة بتعليق مقتضب كتبته عبر القصص المصورة لحسابها على الانستجرام أكدت فيه القرار واحترامها لزوجها السابق كتبت منة موضحة: "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

 

 


 

 

نفس السياق، أوضح محمود المهدي أسباب الطلاق، مؤكدا أن الخلافات بينه وبين منة عرفة كانت حول توجهاتها الفنية وعلاقتها بأصدقائها أوضح المهدي: "الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني" أضاف: "فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع" ثم حذف محمود المهدي التوضيح الذي كتبه عبر موقعه الرسمي والبعض أرجح إلى تراجعه عن قراره.

يذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي عقدا قرانها يوم 30 يونيو الماضي، بعد فترة خطوبة امتدت لبضعة أشهر، وكان من المقرر أن يتم زفافها قريبا بدون حفل، قبل أن يعلن المهدي خبر انفصالهما منذ أيام.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب