انفصال منة عرفة ومحمود المهدي قبل أيام من حفل زفافهما وهو يوضح: "أنا رجل شرقي ولن أقف بدربها"


أعلنت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة خبر انفصالها عن زوجها محمود المهدي، بخبر صدم المتابعين لا سيما أنه جاء قبل أيام من التحضير لحفل زفافهما.

منة اكتفت بالقول إن: "كل شيء قسمه ونصيب وربنا يوفق الجميع يا رب"، من دون الدخول في التفاصيل، من خلال خاصية الستوري على حسابها الخاص في موقع "انتسغرام"، في وقت كانت سبق وتحدثت منذ فترة قصيرة مؤكدة أن المسألة صعبة وتحتاج إلى الكثير من الوقت والتنظيم.

 

وبدوره، أكد المهدي الخبر من خلال خاصية الستوري على حسابه الخاص في موقع "إنستغرام": "تم الانفصال، كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها"، ثم عاد ليوضح سبب اتخاذه هذا القرار قائلًا: "الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع".

واللافت أن منة ومهدي لم يحذفا صورهما التي تجمعهما سويًا على حساباتهما في موقع "انستغرام" حتّى اللحظة.

يُذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي عقدا قرانهما أواخر شهر حزيران/يونيو الماضي، وأعلنا عنه من خلال صور عبر  مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تعرضت منة لموجة من الانتقادات بسبب اختيارها هذا، خاصة أن المهدي سبق وتزوج مرات عدة ولديه أطفال.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب