ميرفت امين تكشف تفاصيل عن حياة دنيا وايمي بعد رحيل والديهما

 

 

كشفت الفنانة ميرفت أمين عن افتقادها الدائم لصديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز. أوضحت ميرفت أمين في تصريحات لبرنامج "et بالعربي"، أنها كانت تتمنى وجود دلال عبد العزيز لتعرف رأيها في دورها بمسلسل "إلاأنا" ضمن حلقات حكاية "حكايتي مع الزمان"، لأنها كانت دائما تدللها وتقول "يا مرفوتي حلو أوي المسلسل ده، حلو الفيلم ده". أضافت أنها ارتبطت بعلاقة صداقة قوية مع دلال عبد العزيز منذ عدة سنوات، تعود إلى قبل زواج سمير غانم ودلال، وأصبحت تفتقد مكالماتهما اليومية في الصباح والمساء.


أشارت ميرفت أمين إلى أنها كانت على تواصل مستمر مع دلال عبد العزيز أثناء سفرها الأخير إلى لبنان لتصوير مسلسل "ملوك الجدعنة"، وظلت مكالماتهما مستمرة حتى عادت دلال إلى مصر وأخبرتها ضاحكة أنها أصيبت بفيروس كورونا.


أكدت ميرفت أن دنيا وإيمي سمير غانم بمثابة ابنتيها، ولا تقولان لها سوى "يا مامتنا"، لذلك تشعر دائما أنها أمهما.


قالت ميرفت أمين إن عودة دنيا وإيمي سمير غانم لاستئناف نشاطهما الفني أمر يحتاج إلى بعض الوقت، لصعوبة الموقف بعد وفاة سمير غانم ثم دلال عبد العزيز، مشيرا إلى أن حالتهما النفسية تتحسن أحيانا قبل أن يصيبهما الحزن مجددا على فراق والديهما، مؤكدة أنها على تواصل دائم معهما.


وكان آخر اعمال الفنانة ميرفت أمين ، في الدراما التليفزيونية هو مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان يشارك في بطولته بجانب ميرفت امين عدد من الفنانين أبرزهم أحمد خليل وأشرف زكى ومن تأليف امين جمال .

 

 

 

أضف تعليقا