توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2021

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2021؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021

برج الحمل

يحمل يوم الجمعة 12 بعض التطورات المهمة على الصعيد العاطفي وقد يكون هناك تخطيط لسفر أو قد تسافر بين السبت 13 والأحد 14 إلى مكان يجعلك تشعر بالراحة. 

برج الثور

تنعم في يومين جيدين جداً ومناسبين يهدّئون من روعك ويطمئنونك وهما يوم الإثنين 8 والثلثاء 9. إذاً ستكون مرتاحاً لبعض الأوضاع في أول الأسبوع ومن ثم تواجه بعض المعاكسات لآخر الأسبوع مع مستجدات جيدة في بعض الأحيان. أما المعاكسة القوية فتقع بين الأربعاء 10 والخميس 11.

برج الجوزاء

يحمل لك يوم الأربعاء 10 والخميس 11 بعض التعويض المعنوي ومن ثم ترى نفسك أمام بعض المعوقات للأسف بين الجمعة 12 والأحد 14، الأمر ليس خطيراً أو سلبياً لدرجة كبيرة، لكن الفترة هذه قد تكون دقيقة وعليك التعامل معها بكثير من الهدوء.

برج السرطان

تمر في فترة مهمة وإستثنائية وقد تسمع أخباراً تزعجك وتعيش بعض النزاعات الشخصية والعائلية إبتداءً من الإثنين القادم. قبل ذلك تكون الفترة جيدة وتستطيع إيجاد اللحلول لمشاكلك، لذا حاول الإنتهاء من أمر دقيق يزعجك قبل تاريخ الإثنين 15.

برج الاسد

يبدو الخيار صعب جداً خاصة بين يوم الأربعاء 10 والخميس 11، وتتزاحم المشاكل في هذين اليومين وتتراكم ويكون النمط العام متنافر مع مزاجك وتضطر إلى مسايرة بعض الأوضاع أو تكتم غضبك وتؤجل مواعيدك. حاول أن تنتصر على السلبيات بروح الدعابة ولا تضغط على نفسك إذا شعرت أنّ حيويتك تتراجع.

برج العذراء

كن حذراً آخر الأسبوع هذا، يعني بين السبت 13 والأحد 14، وحاول أن تلزم حدودك ولا تواجه أحداً، وإسترح وأجّل المناقشات قدر المستطاع، وإنسحب من الخلافات والصراعات.

برج الميزان

يبتسم لك الحب بطريقة إستثنائية يوم الجمعة 12، والسبت 13. قد تشتد أزمة إعتباراً من آخر الأسبوع هذا، ويخذلك الفلك إذا كنت تتأمل بأمراً إيجابياً. حاول أن تنجز كل ما يتوجب عليك يوم الأحد 14، ولا تؤجل حتى الإثنين 15، أي موعد أو موضوع معين عليك مناقشته.

برج العقرب

لديك أمراً تعمل على نشره وتكون مرتاحاً بطريقة إستثنائية، وتتمتع بقدرات جمّة، رغم التحذيرات بين الأربعاء 10 والخميس 11، وعليك أن تكون حذراً إذا شعرت أنّ بعض الأمور عكس ما ترغب.

برج القوس

حاذر من ثلاثة أيام معاكسة تقع بين الجمعة 12 والأحد 14، وقد تصطدم بمن يحاول فرض إرادته عليك. كن متأني جداً في الوقت هذا ولا تحرق المراحل.

برج الجدي

تكون أمام بعض الصراعات المهمة وتبحث أمراً مهماً جداً في الفترة هذه. تهبك الأفلاك إتجاهات مشجعة جداً أول الأسبوع القادم.

برج الدلو

تلتقي مع الحبيب وتسعد بتواصل عذب رومانسي إبتداءً من اليوم الاول من الاسبوع، ومن ثم تطل على يومين واعدين جداً، الأربعاء 10 والخميس 11. وعزوبة في التلاقي وحلول لمشكلة شخصية وعائلية بين الجمعة 12 والإثنين 15. وتكون الفترة هذه واعةد للحب والمغازلات.

برج الحوت

يبتسم لك الفلك ويكون الحب على موعد معك بين الجمعة 12 والسبت 13، ويكون فكرك واعي جداً وجاهز ولا شيئاً يشوش على أوضاعك. وتكون الفترة هذه ممتازة جداً ولديك وعود من الأفلاك مع فترة مهمة جداً

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر نوفمبر 2021 عاطفياً

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي

هذان الخطان في يديكِ يكشفان مصير علاقتك العاطفية!

أضف تعليقا