توقعات ماغي فرح للابراج لشهر نوفمبر 2021 عاطفياً

ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في هذا الشهر ، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة وهل هو شهر الآمال والأحلام أو شهر الخيبات؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠٢١.

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر نوفمبر 2021 عاطفياً

برج الحمل

لا تتأخر في البوح بمشاعرك أو القيام بالمبادرات اللازمة في الأسبوع الأول. قاوم كل من يحاول أن يحبطك أو يبعدك عن قرار ربما اتّخذته. أما إذا كنت خالي القلب، فقد تعرف جديداً في الأيام الخمسة الأولى من الشهر هذا، وقد تثير إعجاب الطرف الآخر بقدرتك على الحسم والمواجهة واتخاذ القرارات المناسبة جداً، وحتى لو كانت صعبة، ستحمي عائلتك أو الحبيب وقد تتوصل لهذه الأمر. يجب أن تبقى واقعياً وأن لا تقع في الأوهام. قد يطرأ ما يجعلك تؤجل موعداً أو تلغي قراراً. إياك أن تذهب في مغامرة قد تسبب لك بعض الخيبات، خاصة إذا كنت تبحث عن الحب الكبير فقد لا يكون هذا الشهر مناسباً لذلك. كن عاقلاً ولا تدع أحداً يبتزك عاطفياً ولا مالياً في هذا الشهر خاصة بين 6 و25. نعم إنها فترة طويلة لكنها غنية أيضاً بالتجارب والدروس التي لن تنساها.

برج الثور

لا يتماشى كوكب فينوس مع الكواكب الأخرى ويوفر لك حياة عاطفية جيدة وربما مفاجأة تتلقاها أو تحضرها أنت لشريكك. تكون عاشقاً والمشاعر حارّة وتعرف لقاءات جميلة ومبادلات حلوة. تلبي الأفلاك رغباتك الشخصية ومن الممكن أن تتحول علاقة صداقة إلى حب كبير أو أن تباشر بعمل مع شخص وتشعر أنك تميل إليه بشكل غير إعتيادي. بعض مواليد الثور يتركون كل شيء من أجل هذا الحب الذي يعيش في قلوبهم، وتكون الشؤون العاطفية أكثر أهمية لك من الوضع المهني. تطل على مواعيد جميلة وعلى نشاطات إجتماعية تسعدك. يزودك كوكب مارس بجاذبية قصوى تجعل حياتك العاطفية مليئة بالمفاجآت وقد تتحول علاقة عابرة لتصبح أكثر متانة وعمق. كوكب فينوس في برج الجدي وإعتباراً من تاريخ 6 يزودك بهالة كبيرة ويولد طاقة غرامية مهمة تجعلك تقع في الحب وقد تسافر مع الحبيب وتصل إلى كسب من كان ممتنعاً سابقاً أو قد تستقطب الكثيرين من المعجبين.

برج الجوزاء

تتغير أوضاعك وظروفك إبتداءً من تاريخ 23، لأنَّ الشمس عندما تجتمع بماركور في برج القوس أي في مواجهة برجك، يثير هذا الأمر بعض الضجيج ويتحدث عن بعض الحركة الكبيرة والشعبية التي تنالها. لكن قد ترتبك بسبب ما يحصل مع بعض الأصدقاء ثم تحتفل ببعض المناسبات وتشارك ببعض الحفلات. كوكب جوبيتير وهو كوكب الحب بالنسبة إليك يعاود سيره الطبيعي ويحمل الرومانسية التي تخيم على حياتك. من المحتمل أن تعاني من مشاعر متناقضة في أمور الحب أو تحتار بأمرك وبقرار يجب أن تتخذه وتريد إعادة النظر به. تحمل الأفلاك إليك لقاءات جديدة وتُعاود التقارب مع حبيب قديم أو مع صديق إفتقدته. لا تتحدث عن شيء جديد يخصك في هذا الشهر لأشخاص لا تعرفهم. تتحدث الأفلاك عن عدم وجود شغف وحب وغرام وود وتعاطف بل هناك صداقة قد تنمو. إذا شعرت ببعض الإنزعاج في النصف الأول فإنّ النصف الثاني يحمل إليك حلولاً وانسجاماً في علاقاتك الشخصية العاطفية والعائلية، إذاً هذا الشهر يبدأ عاصفاً قليلاً وينتهي أكثر هدوءاً وقرباً من بعض الحلول وأكثر إنسجاماً مع المحيط.

برج السرطان 

لا يمكن وصف الوضع العاطفي بالجيد، خاصةً إبتداءً من تاريخ 6 وحتى آخر الشهر بسبب مواجهة كوكب فينوس الذي يتحدث عن بعض المفاجآت والإشكالات المربكة والتي تجعل مزاجك سيئاً للغاية. قد تثور لأقل كلمة وتوجه الإتهامات للمحيطين بك، وربما للحبيب أو الزوج. يترك أحد مواليد السرطان منزله في هذا الوقت أو إحدى مواليد السرطان تغادر منزلها الزوجي لسبب ما. قد تكون الخلافات شديدة وتلجأ إلى المحيط العائلي لإستعادة الإتزان، أما في الأسبوع الأخير فتكون الأجواء أكثر رقة معك حيث تتعلم أن تترفع عن بعض الأخطاء وتسامح بعض الثغرات، كذلك تُطل آخر الشهر على لقاءات مميزة ومفاجآت إذا كنت عازباً ووحيداً. تُعيد النظر ببعض العلاقات أو الأولويات وتجد أنه بإمكانك القفز فوق بعض الإعتبارات الإجتماعية أو التقاليد التي قيدتك، والآن تسترجع حريتك. 

برج الأسد 

يتنقل كوكب الحب فينوس بين القوس والجدي، وفي الأيام الخمسة الأولى يرتب لك الأجواء ويتحدث عن بعض الحلول لمشاكل شخصية أو لبعض الخلافات. ثم إبتداءً من تاريخ 6 وحتى آخر الشهر ينتقل إلى منزلك السادس، أي الجدي، ويشير إلى بعض الروتين في حياتك الشخصية أو إلى الجمود والركود. لكنه أيضاً يجعلك متطلباً ومثيراً للإشكالات، ومفتقراً إلى الليونة في التصرف حتى مع أقرب المقربين. تتأثر حياتك الشخصية بما يحصل معك في مجال أعمالك والتزاماتك. تجد نفسك مجبراً أن تتوجه نحو شؤونك العائلية إبتداءً من الأسبوع الثالث، أي حوالي تاريخ 19. تُضطر أيضاً إلى تقديم التنازلات في حياتك العاطفية أو الزوجية. إذا كنت عازباً فقد تُتاح لك فرصة لقاء إستثنائي، تجعل أحد الأشخاص يتعاطف معك، أو تمارس سحراً خاصاً في النصف الثاني من الشهر والذي يحمل إليك بعض المفاجآت الرومانسية ويتحدث عن أوقات عذبة تقضيها خارج محيطك الإعتيادي، أو عن تبادل هاتفي جميل يولد لديك بعض الإنفعالات.

برج العذراء

تنتظرك الأفراح في حياتك العاطفية خاصة إبتداءً من تاريخ 5، بعد فترة من الخلافات التي أقلقت راحتك منذ الشهر الماضي. المهم أن تبقى على حذرك في الأسبوع الأول وأن لا تعلق أهمية على كل الشائعات أو المواجهات الممكنة. قد تشعر ببعض الإستياء أو تعظم الأمور وأخطاء الآخر وتتهرب من مواجهة ربما أو تمر بأزمة، وما عليك إلا الإنتظار حتى تاريخ 6 أو 7، حتى تتحرر من هذه الإنطباعات. تتغير الأمور وتشعر أنك مقدم على تفاهم وود وصفاء. يطرأ أمراً يغير الأجواء وقد يشكل تطور أو حدث يطال بعض الأصدقاء منطلقاً لهذا التقارب، لمساعدة المحيطين بك أو لمواكبة حدث يطرأ في حياتك. يشير الطالع الفلكي إلى وضع عائلي يستوجب الإعتناء ببعض المقربين، ويتعلق إما بأحد الوالدين أو أحد الأبناء الذي قد يتعرض لتجربة معينة أو لمحنة ولو صغيرة تحتاج إلى حلول سريعة، وتدّخل من قِبلك. لا شك أنك تعيش شغفاً كبيراً في هذا الشهر، وإن كان مكتوماً وقد ينشأ حب إذا كنت خالي القلب على أثر إنجازات تحصل وتكسر الحواجز التي كانت أمامك.

برج الميزان

تكسب الإعجاب وتستقطب إهتماماً كبيراً ويُصبح من الصعوبة مقاومة جاذبيتك. كثيرون من مواليد الميزان يخوضون مغامرات عاطفية كثيرة ويلفتون الأنظار بحضورهم وجاذبيتهم ويسعون إلى إسعاد الحبيب ومشاركته أوقاتاً عذبة لا تُنتسى. تُتاح لهم فرص كثيرة وفي بعض الأحيان مفاجئة ومدهشة. كذلك يتأثرون بأحداث عامة تطرأ أو ببعض الظروف غير الإعتيادية التي قد تُبدل إتجاهاتهم، مطلوب الصبر والهدوء ومواكبة الأحداث بأعصاب متينة والترقب قبل الغوص في مغامرات إرتجالية من أي نوع كانت.

برج العقرب

إذا كنت بصدد معالجة قضية عاطفية فربما تمر ببعض المآزق أو تضطر إلى إحداث تغيير أو تحسم أمرك نهائياً. يقال عند كل كسوف وخسوف يزول أمر ويبدأ جديد. وربما يطرأ حدث مهم في حياتك العائلية أو تودع شخصاً في محيطك أو تقفل الباب على قديم. يعانق كوكب فينوس أحلامك ويعدك بالأفضل. قد تتم لقاءات خاصة في مجالات ثقافية فكرية أو تربوية أو ما شابه. تتخذ قراراً حاسماً ونهائياً وتعبر عن عواطفك بدون خشية أو تردد. إذا كنت خالي القلب فيتم لقاء رومانسي ويأتي إليك الحب على طبق من فضة. تزول شكوك ماضية في النصف الثاني من الشهر على الأرجح. لن تُخيبك الكواكب بل تبعث في نفسك الراحة والأمل فهذا الشهر بالإجمال يحمل السعادة والإزدهار.

برج القوس 

من الممكن أن تحضر لسفر أو تُسافر إعتباراً من تاريخ 22، وتفرح لوضع عاطفي مميز تعيشه في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تتاح لك فرص مهمة قد تكون متشابكة بين الشأن المهني والعاطفي وتتخطى معه بعض المشاكل الصغيرة التي تعيدك إلى الوراء بين حين وآخر أو يكون لها علاقة بوضع مادي. تنهمك بمشروع عاطفي أو عائلي مهم جداً إبتداء من تاريخ 20، أو تذهب لموعد يطرب قلبك له أو تحضّر لمناسبة تسعدك. حاذر في الشأن العاطفي كما المهني من عودة الماضي ليهيمن على حياتك، إذا كنت راغباً بذلك فأنت في مكان آمن بالإجمال، مهما حصل، لا بل مع أحداث هذا الشهر ستكتشف أنّها جاءت لمصلحتك فيما بعد. إذا كان عليك واجب معالجة بعض الأمور العائلية فيجب أن تعترف بأخطاء لك سابقة أو بتقصير، فالإعتراف بالخطأ فضيلة ولا يعاقب من يُسلِّم ببعض الأمور ويعتذر. لا تكن متذمراً ومتشبثاً خلال هذه الطوالع الفلكية، بل كل سلاسة وليونة تؤدي إلى مكسب كبير. 

برج الجدي 

تعرف الحياة العاطفية انعطافاً جيداً إعتباراً من تاريخ 6، وحتى آخر الشهر، يُكسبك فينوس في برجك هالة عظيمة ويجعلك محط الأنظار وملفت بجاذبية نادرة، وقد يدفعك إلى شيء من الإنتقام ممن خذلوك في السابق أو ممن إشتبكت معهم ربما بسبب عشق. أنت تكره أن يهيمن الحبيب عليك أو أن يلاحقك ويترصدك، وهذا الأمر قد يكون موضوع بحث في هذا الشهر، أو إنك تثير غيرة الآخر بسبب معجبين ومعجبات يحومون حولك. تلاقي صعوبة في التفاهم مع الزوج أو الزوجة وقد تضطر إلى تطمينه أو تطمينها. تستعيد قصة ماضية أو تقارن بين الحاضر والماضي في الأيام الخمسة الأخيرة التي قد تحمل بعض المناوشات وتجعلك تعيد بعض الحسابات بتكتم شديد وتتخذ قرارات صارمة ولكن سرية، لا تُعلن عنها في الوقت الحاضر.

برج الدلو 

تمر حياتك العاطفية ببعض التساؤلات ومراجعة الذات والبرودة. في بعض الأحيان العودة للوراء ومقارنة الحاضر بالماضي قد يصعبان عليك اتخاذ أي قرار، حتى ولو أتيحت لك فرصة مميزة، فإنك تقيم حسابات وقد تفوّتها قبل التوصل إلى أية نتيجة. يحمل الفلك إليك بعض المفاجآت ولقاءً جميلاً جداً قد يشير إلى صداقة حلوة أو إلى علاقة حب تتطور مع الوقت. أما الفترة الأفضل للإشراق وللشعور بالأمان فتبدأ في 23، وتكون أكثر صخباً بين 25 و 30، حيث تتسارع الأمور وتشعر أنّ ما بدأ بطيئاً صار نمطه مضاعفاً، وما أجلته في السابق تراه الآن يستعجلك لكي تتخذ القرار المناسب.

برج الحوت

تزهو حياتك العاطفية بجديد وممتع إبتداءً من تاريخ 6. يتناغم فينوس في الجدي مع ماركور، وهو كوكب الحب بالنسبة لك، في برج العقرب، ما يعني أنّ أمراً ممتعاً يحدث في حياتك ويزودك بطاقة كبيرة ويجعلك تطير بأحلامك بعيداً أو تبدأ رحلة عاطفية واعدة. ربما تراجعت حماستك أزاء علاقة عاطفية ماضية، إلا أنك الآن تعاود الثقة بنفسك وبأن الحب موجود، بحيث تزدهر علاقة نشأت منذ مدة أو تولد الآن. يلعب الحظ لمصلحتك وقد تلتقي بمن يرضيك روحياً وعاطفياً وعقلياً. يجمعك الحنان والود مع الشريك، تتعانقان من أجل تنفيذ مشروع مشترك وتصفو الأجواء بينكما. بعض مواليد الحوت يحققون حلماً بعيداً في هذا الشهر، على أثر بعض الظروف والمستجدات. إلا أن الصحة تستدعي الإهتمام والإنتباه إبتداءً من تاريخ 23. إنها فترة جيدة بالإجمال تخدم أحلامك المهنية والعاطفية، ويسود خلالها تفاعل غني بالأفكار والتطلعات وقد تلتقي بالحبيب إذا كنت خالياً وربما يقع البعض في الغرام من النظرة الأولى.

اقرئي أيضاً:

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العائلي والاجتماعي

الابراج الاكثر حظاً للعام 2022

أضف تعليقا