منسق الحفلات الياس سركيس أحب الفن الجميل

على الرغم من سنه الصغير، الا أن موهبته كبيرة جداً، انه اللبناني الياس سركيس منسق الحفلات وصاحب شركة Trend Events LB. يعمل الياس بحرفية كبيرة ويصمم أفخر وأرقى حفلات الزفاف والمناسبات في لبنان والعالم العربي وحتى أوروبا. أفكاره عديدة ومتنوعة ولها بصمتها أينما كانت. تعرفي أكثر الى أعماله ومشاريعه المستقبلية من خلال هذا اللقاء معه. 

أخبرنا أكثر عن بدايتك في هذا المجال
منذ الصغر كنت اولي اهتماماتي للتفاصيل والفن الجميل، ثم دخلت معهد الفنون الجميلة و حصلت على الماجستير في فن التواصل البصري و منذ حوالي العشرة سنين حيث كان صديق لي يحضّر زفافه و لم يكن لديه فكرة او اي تصميم لحفل زفافه فاعطيته الفكرة واهتممت بكامل التفاصيل، و اذ بالجميع اندهش بالفكرة و التنفيذ و كانت البداية.  ومن خلال هذا الزفاف بدأت الاتصالات و كل سنة عن سنة زادت المشاريع الى ان اصبحت ما هو عليه اليوم .

ما هي أحدث الصيحات في مجال تنظيم الحفلات؟ 
تنظيم الحفلات ليس له حدود، فالجنون هو العنوان العريض في هذا المجال ( الجنون اي الافكار الجديدة و الجريئة و الأنيقة ) و عندما نتكلم عن صيحات جديدة اي افكار جديدة و كل حفل له صيحته ، و كل ديكور حفل هو صيحة بحد ذاتها .

ما هي ألوان هذا الموسم؟ 
ليس هناك الوان معينة او مطلوبة فكل حفل لديه الوانه الخاصة و هذا يعود الى ما هو التصميم المعتمد للعرس او للحفل . 

هل يختلف تنسيق الحفلات في الشتاء عن ما هو في الصيف؟
طبعا يختلف تنسيق العرس بين فصل الشتاء و الصيف ، اعراس الشتاء داخلية و يطغى عليها الالوان الداكنة اما اعراس الصيف معظمها تكون خارجية و تكون مليئة بالحياة . كما ان الطقس هو عامل مهم جدا في يوم الحفل .

كيف تهتم بكامل التفاصيل؟ 
التفاصيل في العرس هي التي تصنع الفرق و هذا الذي ميزني عن غيري ، اذ انني اتدخل باصغر التفاصيل من الاف الى الياء و لدي هوس و الكل من حولي يعرف هذا الموضوع. 

هل لديك فريق عمل منتظم؟
طبعا لدي عائلة مؤلفة من فريق عمل كبير و محترفين و لديهم الخبرة الكافية في هذا المجال . 

ما هي الحفلات المهمة التي سبق وقمت بها
كل عمل سبق و ان اشرفت عليه بالنسبة لي هو مهم لا اميز عمل عن اخر، فكل حفل لديه فكرة جديدة و ديكور جديد و طابع خاص به. هذاما جعل شركة trendeventslb مميزة و مستمرة. 

هل تعمل على صعيد العالم العربي؟ 
نعم، نعمل في العالم العربي و نحن اليوم بصدد تحضير حفل مميز في قطر اوائل كانون الثاني كما لدينا حفل اخر في المملكة العربية السعودية في فبراير.

ما هي مشاريعك المستقبلية؟
المشاريع المستقبلية كثيرة و الحمدلله، صيف 2022 مليء بالحفلات و الاعراس المميزة في لبنان، العالم العربي و اوروبا .
كما أهدف دائمًا وأرغب في تنويع عملي والحصول على أفكار جديدة.
آمل بمجرد أن يصبح العالم مكانًا آمنًا ، سنلتقي جميعًا مرة أخرى وستتاح لي الفرصة لوضع ديكورات غير عادية لأشخاص غير عاديين في جميع أنحاء العالم.

 

اقرئي أيضاً: 

محمد رمضان يشعل أجواء حفله في البوليفارد ضمن حفلات موسم الرياض

إطلالات النجمات في حفلات عقد قرانهن

فساتين نانسي عجرم في حفلات 2021

أضف تعليقا