محمد رمضان يشعل أجواء حفله في البوليفارد ضمن حفلات موسم الرياض

تفاعل كبير مع حفل الفنان المصري محمد رمضان خلال افتتاحه أولى حفلات بوليفارد رياض سيتي على مسرح محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشهد الحفل حضور جماهيري كثيف، وتفاعل كبير أيضاً من حضور الحفل والجمهور على مواقع التواصل، حيث قدم محمد كعادته عروض استعراضية مع كل أغنية غناها كان يتفاعل الجمهور بشكل أكبر.

 

وغنى محمد "مافيا" و"السلطان" و"نمبر 1" و"رايحين نسهر" و"على الله" و"يا حبيبي" وغيرها من أغانيه الشهيرة، وتصدر اسمه الترند على تويتر المملكة.

 

 

كما نشر محمد رمضان عدة فيديوهات من كواليس حفله المنتظر في موسم الرياض، واستعرضت التجهيزات والبروفات للحفل، وقال في مقابلته مع البرنامج إنه فخور لإحيائه أول حفل في البوليفارد بموسم الرياض، وللقائه الجمهور السعودي مرة أخرى، وأكد أنه أخبر فريق عمله بضرورة تحمل المسئولية وإسعاد الجمهور السعودي، وأخبرهم بأهمية الحفل وقيمته، والذي يحييه في افتتاح أولى حفلات البوليفارد بمسرح محمد عبده بالرياض.

يذكر أن محمد أكد تعاونه مع الفنانة دينا الشربيني لأول مرة في موسم رمضان 2022، وذلك خلال حديثه مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، وقال رمضان إنه لا يريد حرق أحداث المسلسل مبكراً، خاصة أنه ما زال في مرحلة الكتابة، ولكنه يتابع عمليات كتابة المسلسل والتجهيزات، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير خلال 20 يوم من الآن، وينتظر فقط إنتهاء ارتباطاته الفنية في الفترة الحالية، حتى يتفرغ للمسلسل ولبدء تصويره.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب