خطأ موسيقي في حفل سميرة سعيد بمهرجان الموسيقى وهذا ما قالته للمايسترو

وجهت الفنانة سميرة سعيد عتابا لمايسترو حفلها محمد عرام بحفل مهرجان الموسيقى، وذلك بسبب خطأ فى موسيقى أغنية "قال جاني بعد يومين"، حيث قالت على المسرح إنها تشعر أنها تغنى وسط أصحابها، مؤكدة أنه "لعب الموسيقى من السي والمفترض أن تكون من اللا".

 وكانت سميرة سعيد قالت قبل غنائها أغنية "محصلش حاجة" إن الأغنية يعتبرها البعض أنها تقوي الست على الرجل، مؤكدة أنها تصر على أن الست لازم تبقى قوية وحرة.

وغنت سميرة أيضًا مون شيري، وهي الأغنية الرابعة من ألبومها "إنسان آلى" المقرر طرحه قريبا، والتي كانت طرحتها سميرة في فيديو كليب حمل طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى. كما قدمت بالحفل أغنية واحشني بصحيح، من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان الدكتور جمال سلامة.

 

وكانت وجهت سعيد في بداية الحفل الشكر لدكتور جيهان مرسى، مدير المهرجان، والتى وصفتها بالصديقة وعشرة العمر، وأنها من كانت حريصة على وجودها في المهرجان هذا العام.

 وعبرت سميرة عن سعادتها بإهداء الدورة لروح الراحل الدكتور جمال سلامة، مؤكدة أنها مهما تحدثت عنه لن توفيه حقه، خاصة أنه قدم معها أجمل الأغانى التي لا تزال تعيش بيننا.

 وأضافت سميرة سعيد أنها احتارت في تقديم برنامج الحفل لأنها تنقلت ما بين الأغاني القديمة والجديدة، وقدمت سميرة أغنية حلو حبك للراجل جمال سلامة والتي بدأت بها الحفل.
 

وأحيا الفنان اللبناني زياد برجي الفاصل الأول من حفل مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية ضمن دورته الثلاثين.

ووجه برجي في بداية الحفل الشكر لمصر ولوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وقدم عددا من الأغنيات منها "شو حلو" و"والله ورجعت تدق"، وقدم أغنية "بيحسدوني" لجورج وسوف، مؤكدا أن الأغنية دليل على حبه لمصر، و"أنا قلبي عليك"، "وأنا وياك" و"ياغالي على" و"مش طايق"، و"فايق ياهوى" وقدم برجي تحية للعندليب عبد الحليم حافظ ليقدم بعدها أغنية " حاول تفتكرني".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب