سميرة سعيد : خضعت للعديد من عمليات التجميل

 

 

حلت الفنانة سميرة سعيد ضيفة فى برنامج "لايڤ من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على قناة ( اون) و اعترفت سميرة أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل ولم تكشف سميرة سعيد عن الأماكن التي أجرت فيها العمليات، كما أشارت إلى أن أعلى وزن وصلت له كان 55 كيلو وروت سميرة سعيد موقف محرج تعرضت له قبل ظهورها على المسرح في مهرجان بعلبك منذ سنوات، وهو انقطاع سوستة الفستان قبل ظهورها على المسرح ولكنه تم تدارك الموقف كما صرحت سميرة سعيد مع الدُمية "كارو" إن أعلى كعب عالي ارتدته وصل إلى 25 سم .


أكدت الفنانة سميرة سعيد أنها لا تنوي الزواج مجددا. قالت سميرة سعيد: "أنا لا أبحث عن العرسان، استكفيت منهم" كما كشفت سميرة سعيد خلال اللقاء أن هذا العام هي المرة الأولى لها في حياتها الذي تقيم في الساحل الشمالي في الصيف فكانت زياراتها السابقة تقتصر على إحياء الحفلات والعودة مباشرة للقاهرة وكانت تقضي الصيف في الجونة و أنها باعت شقتها في باريس من أجل شراء شاليه في الجونة ولكنها ندمت على ذلك.


يذكر أن سميرة سعيد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "مون شيري" تحمل طابع وأجواء السبعينات وتضم كلمات بالعربية والفرنسية وهي من كلمات محمد القياتى، لحن بلال سرور وتوزيع هانى يعقوب اما الميكس والماستر لخالد عز وقام باخراجها المخرج اللبناني نضال هاني.

 

 

 
لا يا كارو مش بنقول كده 🤭 .. أسئلة محرجة من كارو واجابات جريئة من الديفا "سميرة سعيد" 🔥🔥

لا يا كارو مش بنقول كده 🤭 .. أسئلة محرجة من كارو واجابات جريئة من الديفا "سميرة سعيد" 🔥🔥 #أبلة_فاهيتا #الدوبلكس #ON

Posted by ON on Friday, September 10, 2021

 

أضف تعليقا