مصطفى فهمي يوقف رقم هاتف طليقته فاتن موسى وتردّ عليه ببيان

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن تصرف غريب من طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، في جديد قضية الطلاق التي حصلت بين الممثل مصطفى فهمي والاعلامية فاتن موسى اتهمته الأخيرة بالسعي لإبعادها عن التواصل مع الجميع والضغط عليها، بعدما قام بإيقاف رقم هاتفها المحمول.

وقالت فاتن موسى، في بيان نشرته عبر حسابها  بموقع ”إنستغرام“، إنها ”تفاجأت خلال تواجدها في بيروت السبت، بأن ”مصطفي فهمي قام بإيقاف رقم هاتفها الشخصي الذي تستخدمه وتتواصل من خلاله مع الجميع من مكتب إحدى شركات المحمول في مدينة الغردقة المصرية“.

وأوضحت أن رقم هاتفها الشخصي مسجل باسم طليقها منذ زواجهما عام 2015، وهو ما مكنه من إيقافه بسهولة، مشيرةً إلى أن ”عملية الطلاق التي وصفتها بالصدمة اضطرتها إلى التواصل الدولي خارج بيروت حيث تقيم“.

وكانت المحامية المصرية سناء لحظي، مسؤولة المكتب القانوني للفنان مصطفى فهمي، أعلنت طلاقه من زوجته فاتن موسى بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات.

وقالت المحامية المصرية حينها، إن الطلاق تم ليلة الثلاثاء الماضي بين الطرفين في هدوء تام، ولم تذكر أسبابه، مؤكدة أن ”كلا منهما يكن كامل الاحترام للآخر“، الأمر الذي نفته ”موسى“.

وأكدت موسى في بيان أنها تلقت نبأ طلاقها غيابيا عن طريق المحامية بعد مراوغة منها ومن طليقها.

 

ووصفت فاتن موس الطلاق الغيابي بـ“الصدمة“، وذلك ”لعلمها بالنبأ من المحامية ومن خلال السوشيال ميديا“، مؤكدة أنها ”تفاجأت به تماماً مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية، خاصة أن الطلاق جاء رغم عدم وجود أي مشاكل بينها وبين طليقها.

 

وتزوج مصطفى فهمي من فاتن موسى عام 2015، وفي شهر ديسمبر عام 2017 أعادا إقامة حفل زواجهما مجددا في لبنان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب