بعد انفصالهما.. تعرف على قصة زواج مصطفى فهمي وفاتن موسى ومعلومات لا تعرفها عنها

 

 

اكدت المحامية سناء لحظي محامية الفنان مصطفى فهمى، خبر انفصال موكلها الفنان مصطفى فهمى عن زوجته المذيعة اللبنانية فاتن موسى بعد زواج دام 6 سنوات، موضحة أن الطلاق تم بشكل رسمي أمس الثلاثاء، مشددة على أن الأسباب تخص الثنائى، ومصطفى فهمى لا يريد التحدث في هذه الأمور لأنه يعتبرها شيئا خاصا لا يفضل أن تكون على الملأ.

وقد أثارت الإعلامية فاتن موسى، الانتباه إليها بعد ظهورها بصحبة زوجها الفنان مصطفى فهمي، في احدي حلقات برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس وتساءل الكثيرون عن قصة زواجهما ومن هي فاتن موسي لذلك نعرض لك بعض المعلومات عن قصة زواجهما وتفاصيل حياة فاتن موسي.

التقت فاتن موسي لأول مرة بمصطفي فهمي باحد المهرجانات الفنية بإمارة دبي ثم التقي الثنائي بعد اكثر من عامين في القاهرة علي سبيل الصدفة، إلا ان علاقتهما توطدت كثير لينشأ بينهما قصة حب قصيرة كللت بالزواج.

وفاتن موسى، هي من مواليد 26 أغسطس 1962 في لبنان، ودرست الصحافة المكتوبة في كلية الإعلام في لبنان، وتخصصت في قسم الإذاعة والتليفزيون.

وبدأت حياتها المهنية كصحفية متخصصة في مجال الموضة والجمال في أحد المجلات اللبنانية، ثم عملت محررة فنية لفترة طويلة في مجلة لبنانية.

وعملت محررة فنية أولى بقسم الفن في مجلة "شهر زاد"، ونشر لها العديد من الموضوعات واللقاءات الفنية والاجتماعية.

غطت كصحفية العديد من المهرجانات السينمائية والمسرحية والفعاليات الفنية المهمة، وحاورت معظم نجوم الفن في الوطن العربي

وعملت بعد ذلك معدة برامج بقناة "نجوم" التي تبث من دبي، وبعدها عملت مذيعة بنفس القناة.

وعملت مذيعة مرة واحدة في حياتها وقدمت برنامج "ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى" على قناة "نجوم" الإماراتية وكان البرنامج أيضا من إعدادها

وحاورت من خلال برنامجها عددًا من نجوم الفن، كما غطت العديد من المهرجانات الفنية المهمة

ولم يقتصر عمل فاتن موسي في مجال الصحافة والتلفزيون، فقد عملت أيضًا كمستشارة إعلامية للفنان الخليجي فايز السعيد.

وتزوجت من الفنان مصطفى فهمي عام 2015 دون إقامة حفل زفاف، بعد فترة قصيرة من طلاقه من الفنانة رانيا فريد شوقي.

وفي عام 2017 احتفلا بزفافهما بأحد المطاعم في بيروت بعد 3 سنوات من الزواج وارتدت فستان زفاف، بحضور العائلة والأصدقاء وأثار حفل الزفاف ضجة كبيرة في الوسط الفني.

كان أول ظهور لهما بعد زواجهما على السجادة الحمراء في حفل افتتاج مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وخطفت وقتها "فاتن" الأنظار بسبب أناقتها المميزة.

 

 

 

 

أضف تعليقا