ابراج تتجنب الحب خوفاً من الأذى

 تعتبر بعض الأبراج بأنّ الألم جزء من الحياة وبأنه إن لم تختبره فلن تتمكن من إختبار السعادة والحب كما يجب، في المقابل هناك فئة تخاف وبشدة من التعرض للأذى ولا تملك القدرة على التحمل والتعامل مع خيبات الأمل ما يجعلها تتجنب الحب بشكل كامل. فمن هي هذه الأبراج وهل أنت واحدة منها؟

 

ابراج تتجنب الحب خوفاً من الأذى

 

 


برج الحمل

من الطبيعي أن يخاف الحمل من التعرض للأذى وذلك لأن البرج هذا على تواصل كلي وتام مع مشاعره ومخاوفه ومشاعر إنعدام الأمان الخاصة به. الحمل يدرك مكامن الخلل وهو يحاول وبشكل دائم العمل عليها. صحيح أنه برج ناري قوي الشخصية وأحياناً يمكنه أن يكون قاسياً ولكنه في الوقت عينه حساس للغاية وهو لا يتعامل مع الألم بخفة على الإطلاق. الحمل يتوقع الخيانة بشكل دائم وفي كل شخص يدخل في علاقة معه، وهذه المقاربة هي طريقته بشكل أو بآخر بحماية نفسه ولكنها في الوقت عينه تحضر العلاقة للفشل كما انها تمنع الحمل من إختبار مشاعر الحب بشكل حقيقي وفعلي.

برج الجوزاء

الجوزاء من الابراج التي لا يمكن الوصول الى قلبها.. فهي ما تنفك ترقص في حلقات حول مشاعرها ومشاعر الآخرين وبالتالي تتجنب كل ما له علاقة بها وبغيرها. قد يدخل الجوزاء في علاقات ولكنه لا يسمح لنفسه بالحب، فهو يدخلها لمجرد انه لا يريد التواجد بمفرده لا اكثر. الجوزاء ورغم كونه يدعي القوة ولكنه في الواقع ضعيف جداً وسريع العطب وكي يحمي نفسه فهو يتصرف ببرودة تامة مع الآخر وحتى انه يتصرف بالطريقة نفسها مع الاصدقاء والاشخاص الذي يحبهم في حياته بشكل غير رومانسي. الجوزاء لا يمكنه التعامل مع الآلم لذلك فهو يمنع نفسه من اختبار كل المشاعر من أجل حماية نفسه.

برج الأسد

يمتلك الأسد غروراً كبيراً جداً ولكن الأمر أشبه بالفقاعة الكبيرة جداً وبمجرد لمس هذه الفقاعة الضخمة فهي تختفي. ولأن الأسد لا يريد لهذه الفقاعة أن تختفي، لان ذلك يعني ان الألم سيأتي بعد زوالها فهو يتجنب الوقوع في الحب. الأسد يخاف من التعرض للأذى وذلك لانه في حياته اليومية يعتمد وبشكل كبير على الآخرين من أجل الحصول على موافقتهم وعلى قبولهم. وعندما نضيف الى المعادلة واقع أن الاسد من الابراج التي تثق بالآخرين بسهولة فإن التعرض للأذى مسألة وقت لا اكثر. الاسد يحتاج الى شريك يحبه، ولكن الاسد في المقابل يعرف ما هو عليه تماماً وهو يدرك انه حين تتحطم الثقة فهو سينهار.. ولذلك هو يحاول تجنب المعاناة هذه برمتها من خلال تجنب الوقوع في الحب.

برج العقرب

العقرب من الابراج المهووسة بالسيطرة.. وحتى انه مهووس بالسيطرة على الأمور التي لم تحدث بعد ومنها الاذى الذي يمكن للآخرين ان يتسببوا به لهم. العقرب لا يمكنه أن يثق بالآخرين حتى ولو أراد، فالأمر فطري، فهو يفترض وبشكل مسبق بأن الآخر خائن أو انه سيقوم بإلحاق الأذى به بشكل مسبق. العقرب يخاف وبشدة التعرض للاذى ولهذا السبب هو غالباً ما يتعامل بشكل سيء للغاية مع الآخر الذين قد يكون حب محتمل، ولهذا السبب العلاقات تنتهي بشكل مبكر.

برج القوس

القوس من الأبراج التي تتعرض للأذى بشكل متكرر، وأي شخص ينتمي لهذا البرج يعرف تماماً ما الذي نتحدث عنه.. فهم على الارجح أمضوا الكثير من الوقت وهم يحاولون شفاء الجروح العميقة التي تعرضوا لها. المشكلة مع القوس هو أنه يتعرض للأذى ولكنه يقوم بالأمور نفسها التي أدت الى تعرضه للأذى مجدداً، هو يتعلم الدرس ولكن بعد محاولات عديدة جداً. وعندما يتعلم القوس الدرس حينها سنجده وخلافاً لعادته ينغلق على نفسه ويتوقف عن الوثوق بسهولة بالآخرين وبالتالي يتجنب العلاقات والحب ويركز وبشكل كلي عن نفسه وعلى مغامراته.

برج الحوت

يمتلك الحوت شخصية درامية للغاية.. وعليه هو يبحث عن الفرص التي تجعله حزيناً عاطفياً. البرج هذا معروف عنه بأنه ينجذب الى قصص الحب الحزينة والتي لا نهاية سعيدة لها، ولكن ورغم بحثه وبشكل متعمد عن هكذا نوعية من الحب إلا انه من الفئة التي تتعرض للأذى بسهولة تامة. والمشكلة الأكبر معه هو أن خوفه من التعرض للأذى كبير للغاية ما يعني أن الحوت في حياته العاطفية يدور في حلقات مفرغة بشكل دائم.  الحوت يتجنب الحب لانه يخاف من التعرض للأذى ولكنه في الوقت عينه ينجذب للحب الذي سيعرضه بالتأكيد للأذى، الامر معقد للغاية ومربك مع الحوت حين يتعلق بالحب.

اقرئي أيضاً:

النساء مواليد 4 أبراج يثرن غيرة الكثيرات 

مواليد 4 أبراج يخوضون التحديات ويفوزون 

من هي الأبراج التي تظن بأنها تعرف أكثر من غيرها؟

أضف تعليقا