حفل جماهيري لنوال الزغبي في مهرجانات بابل الدولية بحضور أكثر من 6000 شخص

أحيت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلًا ناجحًا ليل أمس الجمعة في العراق ضمن مشاركتها في مهرجانات بابل الدولية، وسط حضور تخطى الـ 6000 مشاهد.

 غنت نوال الزغبي قديمها وجديدها في الحفل الذي كان يتم نقله مباشره عبر عدد من الشاشات العراقية، حيث وصف حفلها بأنه يعتبر من أقوى حفلاتها الجماهيرية في العراق.

طاقة نوال الإيجابية خلال الغناء انعكست تفاعلا كبيرا معها على "تويتر"، حيث أشاد المغردين بأدائها وباختياراتها لمجموعة أغنياتها من ريبورتوارها الفني الحافل بالهيتات وأنجح الأغنيات التي قدمتها نوال خلال مسيرتها الفنية.

ولاقت إطلالة نوال التي شاركتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للحفل الثناء من قبل جمهورها ونقاد الموضة، حيث اعتمدت فستانا أتى على شكل قصة حورية البحر من دار لابرجوازي.

وعبرت نوال في كلمتها على المسرح عن حبها للجمهور العراقي وبأنه أول جمهور أحبها قائلة "بحبكن كتير كتير، بموت على العراق وشعب العراق، أول جمهور حب نوال الزغبي".

نوال غنت عدد كبير من أغيناتها من "طول عمري"، "دلعونا"، "نص القلب" و"عكس الطبيعة" من جديدها.

ولجمهورها العراقي قالت "أبدعتوا..انتو أصلا عكس الطبيعة".

وكانت نوال نشرت فيديو لوصولها للعراق عبر حسابها على تويتر، علقت عليه قائلة: "وصلت العراق..عكس الطبيعة، نوال الزغبي، مهرجان بابل".

وكشف الفيديو، عن لحظة وصول نوال المطار ومراسم الاستقبال من قبل الجمهور العراقي ومسؤولي المهرجان، ومزجت رحلة وصولها بأغنية "عكس الطبيعة"التي طرحتها مؤخرا منذ أيام عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، توزيع شريف قاسم، مكس وماستر محمد جودة.

 

أضف تعليقا