نوال الزغبي في أحدث ظهور لها تكشف عن علاقة حبّ عاشتها مؤخرًا وعن رأيها بالزواج مجددًا


في أحدث لقاء تلفزيوني لها، أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع الإعلامي رودولف هلال في برنامجها الجديد "المجهول" بأولى حلقات البرنامج على قناة lbc، وتحدث عن بعض الأمور الخاصة في حياتها.

نوال تحدثت عن الحبّ في حياتها، وكشفت عن قصة حبّ عاشتها مؤخرًا، وقالت إنّها انتهت دون أن تفصح عن الأسباب، إلا أنّها لم تنكر أنها ضاقت ذرعًا من علاقات الحب التي وصفتها بالوهم. وعندما سألها رودولف: هل تفكرين بالزواج مجددًا؟ أجابته ممازحة: وهل من تزوّج مرّة يعيد الكرّة؟

 



وعن علاقتها بزميلاتها الفنانات نانسي عجرم وإليسا وأصالة نصري وشيرين عبد الوهاب، قالت إنها جيدة، نافية أي شائعات عن خلافات معهن، وعن سبب إلغاء متابعتها لحساب شيرين، قالت إنها كانت صديقة لشيرين عبد الوهاب وما زالت، ولكنها لا تتواصل معها في الفترة الحالية، ولا تعرف سبب ذلك، وكشفت أنها حاولت مرارا الاتصال بشيرين ولكن هاتفها خارج الخدمة. وأضافت أن شيرين ابتعدت عن كل الوسط الفني ولا تعرف سبب ذلك، مشيرة إلى أنه ربما لديها ظروف تمنعها، معلقة إنها لا تعرف حقيقة هل زوجها حسام حبيب هو من تسبب في ابتعادها عن زملائها أم لا. لكنها اكتشفت أن الفنانة المصرية لا تعرف شيئا عن صفحتها على تويتر وأن هناك شخصًا آخر يديرها.ولفتت إلى أنها تحب شيرين من قلبها، وكانت تكتب لها دائما على صفحتها ولكنها لا تتجاوب معها، قبل أن تعرف أن شيرين لا تستخدم الصفحة. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب