تعرفوا على الفاشينيستا السعودية مريم الأنصاري شقيقة أمل وفاطمة

تعد مريم الانصاري شخصية معروفة ومشهورة داخل المملكة العربية السعودية، ولدت بالرياض عام 1989، وهي من عائلة الأنصاري المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متزوجه من شاب سعودي لم تكشف عن اسمه ولها أطفال، لها ثلاث شقيقات "أمل، وفاطمة، وهديل".

نتعرف على الفاشينيستا السعودية مريم الأنصاري شقيقة أمل وفاطمة:

درست مريم الأنصاري الإعلام بإحدى الجامعات في المملكة العربية السعودية، وكانت طالبه مجتهدة ومثالية تحب العمل الدراسي بجد وإخلاص لتحقيق أهدافها المستقبلية، وبعد تخرجها التحقت بإحدى القنوات السعودية لفترة طويلة. 

اشتهرت مريم الانصاري عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا وأصبح لها عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

خطفت بنات عائلة الأنصاري قلوب المتابعين في الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية بسبب شهرتهن في مواقع التواصل الاجتماعي، فأمل الأنصاري شقيقتها هي خبيرة مكياج مرموقة وناجحة وفاطمة الانصاري اشتهرت بستايلها الخاص في العباية وأيضاً  بسبب شبهها الكبير بالفنانة اللبنانية الجميلة نادين نجيم، وأخيراً مريم الأنصاري نالت شهرة واسعة بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها على السناب شات، والتي تعرض بعض الجوانب من نمط حياتها في السفر والجمال.

وتتميز مريم بأناقتها في اختيار العبايات الخليجية التي تبرزها كفاشينيستا عصرية الى جانب شقيقتيها أمل وفاطمة.

تابعوا المزيد:هذه أجمل اطلالات فاطمة الأنصاري بالعباية


 

أضف تعليقا