صلاح عبد الله: دفنت أخويا ورجعت أصور "الدادة دودى" في نفس اليوم

 

نشر الفنان صلاح عبدالله تعليقا مؤثرا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتذكر فيه رحيل شقيقه الأصغر أحمد عبد الله وقال صلاح عبد الله: “زي النهارده من ١٣سنة وأثناء التصوير فى الساحل للمشاهد المتبقية من فيلم الدادة دودي قبل رمضان بثلاثة أيام تقريباً فوجئت بخبر وفاة شقيقي الأصغر نزلت دفنته وعملت العزاء فى نفس اليوم وعدت للتصوير مراعاة لظروف الأطفال اللى كانوا ولادي فى الفيلم وأسرهم وبالفعل أنهينا التصوير وعدت لأنفرد بأحزاني وأبكى أخى الصغير بحرقة وأقرا له القرآن وأدعو له برحمة الخالق وغفرانه أرجوكم الفاتحة والدعاء لأخى أحمد عبدالله "وحشتنى يا ابنى".. وعلى فكرة أخوك الصُغير سمير عبدالله جالك من١٠ شهور.. يا ترى إتقابلتوا؟".
 
وكان اقترح الفنان صلاح عبدالله تدريس المشوار الكروي للفرعون المصري محمد صلاح للطلاب في المراحل المدرسية المختلفة، قائلًا: كتبت بوست مجرد اقتراح لتدريس مشوار كروي للنجم محمد صلاح.. ولما قولت عندي الطريقه كنت أقصد أن هذا الاقتراح يفتح الباب لتدريس مسيرة شخصيات مصرية كثيرة وعظيم وأضاف صلاح عبدالله، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، مساء اليوم الأحد، أن رواد السوشيال ميديا طالبوني باضافة مسيرة الدكتور أحمد زويل ومجدي يعقوب وغيرهم وقال صلاح عبدالله،  أن مصر لديها عظماء في المجال الكروي منذ بدايات كرة القدم في مصر وسر عدم استكاملهم للمسيرة الكروية عالميًا عدم تأقلمهم مع المجتمعات الغربية والنجم محمد صلاح استطاع بعزيمة شديدة للغاية أن يتأقلم  على المجتمع الغربي، وجواه إصرار وقدر على التفاهم مع الأخر، ومحمد صلاح رمز مصر ليس في كرة القدم فقط ولكن في التحدي والنجاح.

 

 

#بدموعى_إفتكرت زي النهارده من ١٣سنة وأثناء التصوير فى الساحل للمشاهد المتبقيه من فيلم الدادة دودي قبل رمضان بثلاثة أيام...

Posted by ‎صلاح عبدالله‎ on Saturday, October 23, 2021

 

 

 

أضف تعليقا