صلاح عبد الله يكشف عن اصابته بجلطة دماغية أثرت على الحركة والتوازن "فيديو"

كشف الفنان صلاح عبد الله، أنه تعرض لوعكة صحية في يوليو من عام  2010 أثرت على حركته وتوزانه، لافتًا إلى أن هذه الوعكة كانت سببًا في تغيير مسار حياته رأسًا على عقب.


وأوضح خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة" أنه أصيب في عام 2010 بجلطة دماغية وكانت ابنته "دنيا" تقيم معه في المستشفى بشكل يومى، لافتًا إلى أن الطبيب الذي كان يتابع حالته الصحية حينها أبدى إعجابه بابنته وطلب أن يتزوجها.

وتابع: "اهتمام الطبيب هيثم بحالتي الصحية كان سببًا في الموافقة على زواجه من ابنتي دنيا".

وكان الفنان صلاح عبد الله، كشف أنه مر بظروف مادية صعبة للغاية بعد زواجه حيث كان الأجر الذي يحصل عليه من الأعمال التي يشارك فيها خاصة مسلسل "سنبل بعد المليون" قليلًا جدًا.

 وأضاف: "لما مراتي حملت في ابنتي دنيا وقتها اشتغلت أعمال كتير مكنتش مقتنع بيها ولا راضي عنها علشان أوفر فلوس وألبي احتياجات البيت".
 
وأضاف: "اشتغلت كتير للدرجة أنى كنت بمثل مع الفنان أحمد بدير ونمت قدام الكاميرا، ووقتها اشتريت التليفون الفوري مخصوص علشان الأوردرات ومراتي باعت شبكتها علشان أشتري التليفون وكان ساعتها قيمته أكتر من 2000 جنيه، وكنت أنبه عليهم محدش يتكلم في التليفون علشان لو في حد طلبني أمثل مشهد أو اتنين أروح".

 

 

 

أضف تعليقا